اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ألوان الباستيل الهادئة لأجمل تصاميم العباءات والقفاطين

16 صور

نبحث دائماً عن الرُقي والأناقة حين اعتمادنا إطلالات رزينة بالعباءة أو بالقُفطان. ولهذا، فإنّ الألوان تلعب دوراً أساسياً في اختياراتنا. وفي هذه الحالة، فإنّ درجات الباستيل الهادئة والمتنوّعة تُشكّل عُنصراً أساسياً لتحقيق الأناقة المنشودة. وهذا الموسم كان حافلاً بأجمل تصاميم الأزياء الشرقية ذات درجات الباستيل الراقي.
وقد تعدّدت ألوان الإطلالات فكان اللون الزهري الفاتح، والأزرق الشاحب، والأخضر الباهت كما البيج والأصفر مع وجود بسيط للألوان المعدنية، وإن درجات هادئة طبعاً.
وقد تنوعت أقمشة العباءات والقفاطين التي حملت هذه الألوان، فشاهدنا الحرير، والكريب، والساتان، والشيفون، وغيرها. أمّا دور الأزياء التي قدّمتها فهي: Valentino، Roberto Cavalli، Michael Kors، Oscar de la Renta، Endemage، Jenny Packham، BCBG Max Azria وغيرها..
ويناسب هذا النوع من الألوان على العباءات اكسسوارتٌ ناعمةٌ باللون الذهبي أو الفضي الهادئ، كما أن الحُليّ المصنوعة من الكريستال مثاليّة مع هذا النوع من العباءات.
بإمكانك اختيار أيّ تصميم من هذه المجموعة المميزة من العباءات بدرجات الباستيل وتنسيقه على طريقتك الخاصّة، كي تحصلي على إطلالة رمضانية، أنيقة، رزينة، وغاية في النعومة والأنوثة.

 

سيعجبك أيضاً: