فن ومشاهير /مشاهير العالم

باريس هيلتون: سأقاضي برنامج "رامز واكل الجو"

أكدت مجلة "tmz" الأمريكية أن النجمة العالمية Paris Hilton ستتقدم بدعوى قضائية ضد برنامج " رامز واكل الجو" الذي جعلها إحدى ضحاياه.

وذكرت المجلة عن مصدر مقرّب من النجمة أنها ستقاضي البرنامج الذي جعلها تعتقد أنّ الطائرة ستهبط من أجل زيادة نسبة مشاهديه فقط.

وأضافت أنّ Paris البالغة من العمر 30 عاماً شعرت بالغضب الشديد عندما علمت أن كلّ ما حصل كان مجرّد مقلب ضمن حلقات برنامج للمقالب الساخرة.

يُشار إلى أنّ النجم الشهير رامز جلال كان قد عمد إلى نشر فيديو خاصّ من حلقة Paris قبل عرض البرنامج في رمضان يظهر فيه وهو يعتذر إليها في غرفتها الخاصّة في الفندق، حيث قدّم لها باقة من الورود، وأصرّ على أن تقول لجمهورها في الوطن العربي اسم برنامجه، فقالت: "انتظروني في رمضان مع رامز واكل الجو"، كما أنها ـ بعد أن علمت أن ما حدث هو مجرد مقلب ضمن إحدى حلقات برنامج مقالب مصري ـ تقبّلت الأمر بهدوء شديد، قبل أن تقول وهي مبتسمة: "سأقتلك"، معتبرة أن ما يقدّمه رامز جلال في برنامجه هو أكثر إثارة من برنامج المقالب الشهير Punk'd، الذي قدّمه النجم Ashton Kutcher عبر قناة MTV عام 2003.

وبذلك لم يتوقع أحد أن تُقاضي النجمة العالمية Paris Hilton رامز جلال، ما يجعل ما نشرته مجلة "tmz" قيد الإشاعة حتى تؤكّد ذلك النجمة بنفسها.

 

 
 
 

 
 























































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X