عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

تنظيم العرس: تجنبي هذه الأخطاء !

تنظيم العرس
صور دبل زفاف
زفاف 2017
دعوات الزفاف
ديكورات أعراس
ميزانية الزفاف

التخطيط لحفل الزفاف ليس بالأمر السهل، فهو يستغرق الكثير من الوقت والطاقة والإلهام، بالإضافة إلى الكثير من القرارات الصغيرة. ويرتبط الكثير من العاطفة مع أكبر حدث في حياتك، إذ تشعرين بأنّ كلّ شيء بالغ الأهمية وينبغي أن يكون مثالياً.
للمساعدة ـ إذا كنت في خضم التخطيط لحفل الزفاف ـ إليك قائمة قصيرة بأكبر الأخطاء التي يمكن أن تقع فيها ايّ عروس:

-القلق بشأن الدعوات. توترت بشأنها كثيراً، واعتقدت أنّ انتقاء اللون الذهبي المثالي والخط الصحيح هو المفتاح لنجاح العرس كلّه. ظللت أقوم بإضافة لمسات إليها، مثل تخطيط الكتابة وأختام الشمع وشرائط الحرير، ومن دون أن أشعر، وصل المبلغ إلى 1000 دولار لأقلّ من 100 دعوة. لا تهتمّي لهذا، وأنفقي المال على الطعام الجيد والمشروبات، فضيوفك سوف يتذكّرون ذلك.

- عدم التخطيط لساعة إضافية خاصّة بالشعر والمكياج. كلّ شيء سوف يستغرق وقتاً أطول ممّا اعتقدت، والناس سوف تتأخر، وسوف تكون هناك تغييرات غير متوقعة. الأفضل أن يكون هناك وقت إضافي، بدلاً من عدم وجود وقت يكفي!

-إهمال ميزانيتي. لنكن صادقين! لم أضع ميزانية! كان هذا خطئي الأول، ممّا أدّى إلى الإخلال بالميزانية التي تمّ الاتفاق عليها. تجاوزنا الحدّ بسبب تلك الأشياء اللامعة والفساتين الأجمل والمزيد من العروض المميزة التي كانت ـ بطبيعة الحال ـ أكثر تكلفة.

-عدم وضع قائمة بالصور التي أردت. تصوّرت عدة لقطات، لكن خطئي كان بسبب طنّي أن المصوّر قد قرأ أفكاري. كانت المصوّرة مذهلة، ولكن العديد من الأشياء غابت عنها، وقد كنت أريد التقاط صورها. كوني محدّدة جداً بشأن ما تريدين، وقومي بكتابة قائمة، واحرصي على إطلاع المصور عليها. لا شكّ في أنني سعيدة جداً لأنني استأجرت مصوّر فيديو لهذا السبب بالذات!

-عدم التجوال في حفل استقبالي والتوقف عند كلّ طاولة. قرّرت عدم فعل هذا، لأنني اعتقدت أنني سأشعر بأنني مجبورة. نتيجة لذلك كان هناك عدد من الضيوف الذين لم أتحدّث إليهم، كما أنني لم أتمكّن حتى من الحصول على صورة مع والدي في حفل الاستقبال! خصّصي للأمر 30 دقيقة (سريعة!)، وسيكون لديك كثير من الوقت للرقص!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X