«نرسم بسمتهم».. مبادرة تطوعيَّة لإسعاد الأيتام والمحتاجين بالعيد في جدَّة

2 صور
تحت شعار «فرحتنا معهم»، ورعاية مازن محمد بترجي، نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجاريَّة الصناعيَّة بجدَّة، رئيس مجلس إدارة جمعيَّة البر، تم اطلاق مبادرة «نرسم بسمتهم» بجدَّة، التي تقام بالشراكة مع الجمعيات والمؤسسات الخيريَّة والفرق التطوعيَّة للمساهمة في إدخال البهجة والسعادة على قلوب الأطفال وذويهم، وتعزيز روح السعادة ورسم الابتسام على شفاهم، وإبراز مظاهر الفرح بعيد الفطر المبارك.
وأوضح الأستاذ صبري بن عمر الكثيري، الرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب والمشرف على المبادرة بأنَّها مبادرة مجتمعيَّة تطوعيَّة بالشراكة مع الجمعيات والمؤسسات الخيريَّة والفرق التطوعيَّة بعدد من مدن ومحافظات المملكة.
وأوضح الكثيري أنَّ «نرسم بسمتهم» التي تطلقها مثلث الألعاب، تأتي امتداداً للنجاح الذي حققته العام المنصرم، وتقام سنوياً ضمن برامج المسؤوليَّة المجتمعيَّة بهدف إبراز مظاهر الفرحة والسرور لدى الأيتام وأبناء الأسر الفقيرة والمحتاجة ليشاركوا المجتمع مظاهر الفرحة والسرور بما وفق الله إليه عباده المؤمنين من أداء ما أمرهم به من طاعات وعبادات.
وكشف الكثيري بأنَّ المبادرة ستقام بشراكة فاعلة من الجهات الخيرية والفرق التطوعية من خلال توزيع الألعاب على الفئات المحدَّدة في عيد الفطر المبارك بهدف إدخال السرور عليهم.