أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الألعاب النارية تضيء تسعة مواقع في الرياض بالعيد

بدأت أجواء الاحتفالات المبهجة تظهر بشائرها في سماء السعودية بالتجهيزات المميزة التي تعمل المملكة على الاستعداد لها على قدم وساق.

وضمن احتفالات الأعياد في الرياض وخاصة الألعاب النارية التي ينتظرها المواطنون للاستمتاع بمشاهدتها، حددت أمانة منطقة الرياض سبعة مواقع موزعةً على أنحاء المدينة، لإطلاق الألعاب النارية ضمن الفعاليات التي تنظمها الأمانة للاحتفال بعيد الفطر، وهي: إستاد الملك فهد الدولي، النخيل مول، الدرعية التاريخية، بجوار الجسر المعلق غرب الرياض، حدائق الملك عبد الله العالمية، جنوب حديقة مناخ الملك عبد العزيز، الحائر.

كما أعلنت الأمانة عن أنّ الألعاب النارية ستستمر على مدى ثلاثة أيام العيد على أن يبدأ إطلاقها عند الساعة 11:15 من مساء كل يوم.

إلى جانب ذلك ​أكملت أمانة منطقة الرياض كامل استعداداتها لاحتفالات عيد الفطر المبارك هذا العام، واستقبال أبناء مدينة الرياض وزوارها من جميع مناطق المملكة للاستمتاع بفعاليات العيد، والتي تقام في 43 موقعًا منتشرًا في أحياء العاصمة، وتشمل أكثر من 200 فعالية متنوعة تناسب كافة أفراد المجتمع وتجمع بين الأنشطة الاحتفالية والتراثية والرياضية والمسرحية وعروض الخيام الشعبية، إلى جانب عروض التحدي والإثارة للشباب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X