اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لانا الفراج تعلن عن مهرجان القصيم الصيفي 36

3 صور
تشهد مناطق السعودية المختلفة العديد من الفعاليات الصيفية المنوعة في جميع مناطق المملكة، ضمن ذلك أعلنت منطقة القصيم عن البدء في إقامة مهرجان ينبع الصيفي 36 والذي مثلته الطفلة السعودية لانا الفراج، البالغة من العمر ثماني سنوات.
ليعلن من خلالها عن أكبر تجمع عائلي على شاطئ البحر الذي ينطلق في الـ 14 من شهر شوال القادم، ويستمر لأكثر من أسبوعين، فيما يتميز مهرجان هذا العام بالتنوع بين الواقع الجغرافي والإرث التاريخي الذي تزخر به المنطقة المرتبطة ارتباطًا وثيقًا بطيبة الطيبة ومكة المكرمة "وفقًا لـ"سبق ".
برزت موهبة لانا فراج ابنة محافظة المذنب التابعة لمنطقة القصيم في الأواسط السعودية لتصبح أشهر طفلةً عربيةً في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وتجاوز عدد متابعيها أكثر من نصف مليون متابع. وقد عرفت بموهبتها في الغناء والتمثيل كما عرفت من خلال أغنيتها" أحلى البنات" التي تجاوز عدد مشاهداتها المليون مشاهدةً.
الجدير بالذكر أنّ لجنة تنمية السياحة في محافظة ينبع تقوم على الاستعداد الكامل لإطلاق المهرجان هذا العام الذي سيقام بمنطقة الشرم بحزمة من البرامج الترفيهية والثقافية المتخصصة بوضع العديد من الفعاليات المنوعة، والذي ستشمل برنامج سفاري مخصص هذا العام لزيارة الجزر المحيطة بمحافظة ينبع.