"ابن محفوظ الخيرية" تعتمد 25 منحة تعليمية للطلاب والطالبات

اعتمدت مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية 25 منحة تعليمية للطلاب والطالبات بمرحلة البكالوريوس والدراسات العليا للعام الدراسي الحالي1436 – 1437هـ، والتي شملت عدة تخصُّصات، وهي: الإعلام، العلوم السياسية، القانون، علم الاجتماع، الاقتصاد، الطب، الهندسة، وذلك بعد أن تقدم 5000 شابّ وشابة لتلك المنح.
ويأتي البرنامج ضمن عناية المؤسسة بتحقيق النفع العام والتنمية المستدامة لأفراد المجتمع، حيث قامت المؤسسة سابقاً برعاية 180 طالباً خلال الأعوام ماضية ولا زالوا على مقاعد الدراسة بميزانية وصلت إلى ما يقارب العشرة ملايين ريـال.
وتسعى المؤسسة من خلال المنح التعليمية للاستثمار في الإنسان وتحقيق المشاركة الفاعلة والمؤثرة في مسيرة التنمية والمساهمة في تلبية متطلبات العصر من خلال إيجاد كوادر مؤهلة تساهم في تمكين الإنسان وتعليمه لخدمة دينه ووطنه ومجتمعه ونفسه في هذا العصر الذي يعتبر عصر نهضة التعليم.
يذكر أن برامج ومبادرات مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية تنطلق من رؤيتها لتحقيق الريادة في المنح للتنمية المستدامة، والإسهام في تمكين المجتمعات المستهدفة من خلال منح مؤسسي نوعي مستدام الأثر في بيئة محفزة وفق أفضل المعايير الدولية في مجالات التعليم والتنمية البشرية والخدمات الاجتماعية والصحية وأعمال البر.