متجر بريطاني يستعين بـ3 خبراء في وظيفة التحدث والغناء للزهور

قد تتعجب أحياناً من مسميات الوظائف لبعض الأشخاص، مثل: وظيفة المتذوق الذي كل ما هو مطلوب منه في هذه الوظيفة هو تذوق أصناف حلويات طوال اليوم، والمصور الذي عينته شركة "جوجل" ليركب الدراجة دوماً حتى يتجول بدراجته في الأماكن الأثرية والسياحية الفرنسية لتصوير الأماكن التي لا تستطيع السيارات الدخول عليها.
ومن أحدث الوظائف الغريبة وظيفة أطلقها متجر B&Q البريطاني الرائد في عالم الزهور، حيث استعان بـ3 أشخاص لديهم مهارات جيدة في الهمس للنباتات والزهور وخلق حوار معها.
وسيعمل الموظفون الثلاثة جيمي أرموند وشارلوت باين وسالى والاس في فرع المتجر الموجود في ساوثهامبتون، وتعتمد وظيفتهم على تعلم لغة الزهور، وتقديم النصائح إلى عملاء المتجر وتعليمهم كيفية التحدث إليها، بالإضافة إلى تقديم الأغاني والعبارات المناسبة التي من شأنها أن تساعد على نمو النباتات بشكل طبيعي، وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور".
وقال أرموند المتخصص في الهمس للنباتات: "كانت لدي شكوك عندما سمعت لأول مرة أن التحدث للنباتات يساعدها على النمو، لكن عندما بدأت بالهمس لنباتات الطماطم الذابلة التي تملكها والدتي رأيت نتائج إيجابية"، مضيفاً: "إن جميع أنواع النباتات لديها شخصية خاصة بها وتحتاج إلى أغانٍ وعبارات مختلفة لتساعدها على النمو".