اصدار جديد: "عاصفة الحزم...إعادة الأمل"

كتاب جديد يعنوان "عاصفةالحزم .. إعادةالأمل"، للإعلامي الدكتور سليمان الهتلان، والذي يرصد به أبرز محطات "عاصفة الحزم" وما رافقها من مشاريع إنسانية تهدف لإعادة الأمل في اليمن. والقى الكتاب الذي أصدرته "هتلان ميديا"، الضوء على "وجوه العاصفة" التي لعبت وتلعب أدورا اساسية في قيادة هذه المرحلة المهمة من عمر دول مجلس التعاون الخليجي واليمن حيث إستعرض الكتاب بإختصار أدوار شخصيات سياسية خليجية بدأها بقصة الحزم التي إرتبطت بمقولة شهيرة لمؤسس المملكة العربية السعودية، الملك عبد العزيز آل سعود، ثم لمحة سريعة عن "وجوه الحزم"، كما رصد الكتاب يوميات العاصفة، وتداعياتها معتمداً بالشكل الأكبر على الصور التي توثق هذا الحدث من منطلق أشار له الكاتب في مقدمته وهو ان الصورة تغني أحياناً عن ألف كلمة.
وأكد الهتلان في الكتاب على "أن "عاصفة الحزم" أعادت لغالبية العرب الثقة في أنفسهم، وأكدت أن العرب قادرون على الأخذ بزمام المبادرة، في مواقف مهمة تتطلب ثقة في النفس وقدرة على الحزم والحسم".
ويحوي الكتاب مجموعة من الصور ومقتطفات لشخصيات خليجية مهمة تقود الحدث بالإضافة الى صور كثيرة للطائرات والمدرعات المشاركة مع تفاصيل حول عاصفة الحزم، جذورها ويومياتها.