نانسي عجرم للسياسيين اللبنانيين: يا عيب الشوم

6 صور

يبدو أن الفنانة نانسي عجرم كغيرها من المواطنين لم تعد تحتمل مشهد النفايات الذي تراه على الطرقات منذ أسبوعين، بعد عجز الدولة اللبنانية عن إيجاد بديل لمطمر الناعمة الذي أقفله الأهالي احتجاجاً على التلوث البيئي، وبات ملف النفايات الأكثر تعقيداً في تاريخ الدولة اللبنانية.
فقد خرجت نانسي عن صمتها وتبدأ منذ ليل أمس بنشر سلسلة تغريدات عن الوضع الصحي المتدهور حيث جاء في إحدى تغريداتها " صار في عنا بلبنان جبال بتضارب على الأرز وصنين... جبال من الزبالة بتمثّل وضعنا وحياتنا اليومية!!!

وتابعت نانسي في تغريدة أخرى "لأيمتا رح نضل نعيد الغلطة ذاتها ونرتكب جريمة بحق ذاتنا وحق ولادنا يوم الانتخابات؟؟؟ #خلصنا_بقى #طفح_الكيل".
وأضافت: "لبنان الثقافة، لبنان العلم، لبنان الخضار، لبنان السياحة... لبنان براميل الزبالة!!! #نفايات #مسؤولية #شعب #قرار".
واستكملت نانسي تغريداتها صباحاً وتوجهت بكلام قاس إلى الطبقة السياسية في لبنان فكتبت "سئل أرسطو من يصنع الطغاة ؟ فردّ قائلاً ضعف المظلومين. شو هالإيام يلي وصلنالا... ما عم صدّق الواقع يلي عايشين في... كيف تركنا حالنا نوصل لهون؟ وين الإدارة؟ وين مؤسسات الدولة؟ وين المسؤولين؟ كيف ما قدروا يشوفوا إنو رح نوصل لهون؟ كيف ما كان في خطة بديلة؟ كيف ممكن بالقرن ال٢١ انو يكون في بلد وصّل حالو ليصير مكبّ للنفايات؟
واستغربت نانسي في تغريدتها الأخيرة الوضع الذي يعيشه لبنان حالياً، والذي من المفترض أن يكون لبنان سويسرا الشرق أصبح مكباً للزبالة واصفة الوضع وكأنه فيلم رعب وكابوس.
وختمت بهذه التغريدة "بوعى الصبح وبفكّر بالموضوع وما عم بقدر اتخيّل نحنا وين عايشين! ما عم صدّق انو لبنان الأخضر، لبنان الثقافة، لبنان سويسرا الشرق وصّل حالو انو يصير مكب زبالة ...مش عم بستوعب كيف ولادنا بدّن يقطعوا بين الزبالة ويتنفسوا أمراض وسموم وتلوّث! كأنو فيلم رعب! كابوس! يا عيب الشوم!!!"

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"