أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

7 تطبيقات سرية لإخفاء صورك عن المتطفلين

طالما أن هناك هواتف ذكية بكاميرا فهناك الكثير من صور "السيلفي" الجذابة والجميلة والمحرجة منها، والتي يريد البعض منا أن يحتفظ بها له وحده دون أن يتطفل أحد آخر لرؤيتها، وعلى الرغم من أننا نستطيع إقفال الهاتف بواسطة الرقم السري، إلا أننا قد نتعرض للإحراج عند إعطائنا الهاتف لمتطفل فيستكشف الصور جميعها.

لذلك وجدنا لك 7 برامج تمنع المتطفلين من رؤية صورك الخاصة، وهي:


1. Private Photo Vault: يسمح لك هذا البرنامج باستيراد الصور الخاصة من الاستديو الخاص بهاتفك ووضعها تحت حماية الرقم السري، وللبرنامج ميزتان رائعتان، وهما: عندما يحاول أي شخص تجربة كلمات سر للدخول على الصور يقوم البرنامج بأخذ صورة للمتطفل وموقعه سرياً ويحتفظ بها في البرنامج، أما الميزة الثانية فإمكانك إذا ألح عليك أي شخص لفتح الصور أن تعطيه رقماً سرياً ضبطته مسبقاً في البرنامج فيريه صوراً متنوعة غير الموجودة في البرنامج، وهذا البرنامج مخصص للأجهزة التي تعمل بنظام .iOS

2. برنامج Gallery Lock Lite: يحتوي هذا البرنامج على ميزات عديدة ومتنوعة، ومن أهمها: سهولة إخفاء الصور بأكثر من طريقة، إذ يمكنك قفل البرنامج بطريقتين إما باستخدام Pattern مخصص لقفل البرنامج، أو قفله بالطريقة الكلاسيكية وهي كلمة سر مكونة من أرقام معينة، كما يحتوي البرنامج على أسلوب خاص لعرض الصور المحمية بداخله مع إمكانية عمل "زوم" للصورة باستخدام اللمس الثنائي، كذلك بإمكانك تصنيف صورك ومقاطع الفيديو داخل مجلدات تقوم أنت بتسميتها وترتيبها كما تشاء ضمن البرنامج، وهو مخصص للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.

3. Best Secret Folder: في هذا البرنامج الرائع يمكنك حفظ الصور ومقاطع الفيديو الخاصة، والتي لا ترغب بأن يراها أحد، وحمايتها برقم سري، بالإضافة الى إمكانية ترتيب وتقسيم الصور والمقاطع في ملفات خاصة داخل البرنامج وإمكانية مشاركتها مع من تريد في حالة الرغبة بمشاركتها، وهذا البرنامج مخصص للأجهزة التي تعمل بنظام iOS.

4. KeepSafe: يمكنك بهذا البرنامج إخفاء صورك ومقاطع الفيديو الخاصة، وبضغطة زر فقط ستنقل ملفاتك السرية إليه، فقط اضغط على زر مشاركة وستظهر لك أيقونة البرنامج، والتي بالضغط عليها سيتم نقل الملفات مباشرة إلى الخزنة التي ستكون محمية بكلمة سر عليك إدخالها في البداية، ولكن احذر أن تنسى كلمة السر؛ لأنك إذا قمت بإدخال كلمة المرور أكثر من ثلاث مرات بشكل خاطئ ستتم إزالة جميع البيانات التي بداخلها، وهذا البرنامج مخصص للأجهزة التي تعمل بنظام iOS ونظام الأندرويد.


5. KYMS: هذا البرنامج يبين لمتصفح هاتفك بأنه آلة حاسبة، ولكن عند إدخالك للرقم السري الصحيح الذي وضعته بعد تحميلك للبرنامج فأنت تدخل إلى عالم السرية الذي قد تخزن به جميع ملفاتك، مثل: الصور ومقاطع الفيديو، ملفات PDF، وثائق وورد، جداول البيانات إكسل، العروض التقديمية، ملفات نصية، وهذا البرنامج مخصص للأجهزة التي تعمل بنظام iOS.


6. Vaulty: يوفر لك هذا البرنامج العديد من الخيارات الممكنة لإخفاء الصور والفيديوهات والرسائل النصية وجهات الاتصال وحتى رسائل "الفيس بوك"، كما أن البرنامج يقوم بقفل تطبيقات هاتفك وحمايتها بكلمة مرور، وهذا البرنامج مخصص للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.


7. PhotoVault: يمكنك هذا البرنامج من سحب صورك الخاصة من ألبوم الصور وإضافتها إلى البرنامج، ثم حذف الصور من الألبوم، كما تستطيع أيضاً أن تقوم بإعادة تصدير الصور إلى البوم الصور مرة أخرى، وهذا البرنامج مخصص للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X