اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

آخر إصدارات طلاء الأظافر من أهم الماركات

7 صور
اكتشفي قوة يديك في التأثير على نظرة الآخرين إليك، وتأكدي أن الأظافر الجميلة تترك انطباعاً جيداً عن صاحبتها. لكن اختيار اللون الخاطئ من طلاء الأظافر يمكن أن يشوّه شكل أظافرك، وينعكس سلباً على جمال يديك. اخترنا لك آخر إصدارات مستحضرات التجميل لألوان طلاء الأظافر التي تناسب كل أنواع البشرة.
1.إذا كنت تحبين الألوان الصاخبة وتريدين أن تحصلي على أظافر مشرقة في هذا الفصل، ننصحك بتجربة هذا اللون، لا سيما صاحبات البشرة السمراء.
" زو نيل لاكر سامير شاين" The Nail Lacquer Summer Shine من "دولتشي أند غابانا" Dolce And Gabbana
2.أما إذا كانت بشرتك فاتحة وتريدين الابتعاد عن الزهري الفاتح والألوان الطبيعية، ننصحك بتجربة لون خشب الورد الذي يجمع البنفسجي مع الزهري ليشكل لوناً مميزاً.
" كوسموبوليت" Cosmopolite من "ديور" Dior
3.لا تستغني عن هذا اللون من طلاء الأظافر في حقيبتك الجمالية، ولا سيما في هذا الفصل، إذ أنه أكثر الألوان التي تناسب كل أنواع البشرة وتليق بكل الملابس.
"ستوديو نيل لاكر" Studio Nail Lacquer من "ماك" Mac
4.احتل اللون الزهري عالم طلاء الأظافر بكل تدرجاته، وتميزت "شانيل" Chanel بلون زهري يجمع بين الطبيعية من جهة واللمعية المناسبة للسهرات من جهة أخرى.
" لو فرني بيج روزيه" Le Vernis Beige Rose من "شانيل" Chanel
5.يعتبر اللون البنفسجي من الألوان التي تناسب البشرة الداكنة كما الفاتحة، وهو من آخر صيحات الجمال لهذا الفصل في كل مستحضرات التجميل.
" لوست ماي بيكيني ان مولوكيني" Lost My Bikini In Molokini من "أو بي آي" OPI