كيف تطبقين فكرة Something Old في زفافك؟

9 صور

إن العثور على الغرض المستعار لزفافك قد يكون الأمر الأصعب من بين الأمور الأربعة التي يتعيّن عليك العثور عليها ليومك الكبير. من ناحية، سترغبين في أن يكون هذ الغرض ذا معنى، ولكنك لا تريدين أيضاً استعارة غرض ذي قيمة كبيرة للشخص بحيث تمضين حفل الزفاف قلقة بشأن إضاعته.
بالإضافة إلى ذلك، عليك أيضاً التخطيط للكثير من المهام الأخرى والتفكير فيها، ولن ترغبي في إطالة التفكير حول هذا الأمر لفترة طويلة جداً. لذلك، إليك بعض الأفكار المطروحة.
*فستانك
نعم، بجديّة! إذا قرّرت استئجار ثوب الزفاف، فقد أنجز الأمر. إذا لم يكن كذلك، فقد تفكّرين في استئجار قلادة مميّزة من موقع معروف بدلاً من شراء واحدة، قد لا تتاح لك الفرصة لارتدائها مرة أخرى.
*طرحتك
من المحتمل أنك تعرفين بعض السيّدات اللواتي سبق لهن الزواج. وهناك احتمالات أن تكون طرحاتهن في خزائنهن أو في أمكنة تجمّع الغبار. بدلاً من شراء واحدة، قومي باستعارتها، ثمّ بإعارتها إلى صديقة أخرى أو إحدى أفراد أسرتك.
*حقيبة السهرة
تختار العديدات من العرائس حمل حقيبة سهرة صغيرة أو "كلاتش" في اليوم الكبير، على الرغم من أنها قد لا تحمله كثيراً. الحقيبة عنصر ممتاز للاستعارة، على الأرجح، وسوف يبقى آمناً على الطاولة أثناء الليلة.
*الاكسسوار
فرصة كبيرة أخرى للاستعارة، لأن أعضاء عائلتك من النساء سيكُنَّ في غاية السرور لارتدائك ما قد يكون إرثاً خاصاً في يومك المميز. مع ذلك، زوري صائغاً للتحقّق من كلّ القطع التي تنوين ارتداءها قبل الزفاف للتأكّد من ثبات الحجار المزيّنة لها، ومن كون المشابك في وضع جيّد.
*شيء مميّز يمكنك تثبيته على باقة الورد
إذا لم تخططي لرمي الباقة على الحشد، فكّري في تعليق أو ربط شيء مميّز بها. قد تقومين باستعارة بروش من جدّتك أو دبوس قديم من عمتك، كمثال. مثلاً: استعيري خاتم زفاف جدتك، وثبّتيه على الباقة بخيوط.