اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أمل علم الدين بديلة دونالد ترامب في "The Celebrity Apprentice"

6 صور

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أنّ المحامية اللبنانية أمل علم الدين تتحضر اليوم لدخول عالم التلفزيون وتقديم البرامج.

وأكدت تلك الوسائل أنّ أمل البالغة من العمر 37 عاماً هي المرشّحة الأولى والأوفر حظاً للحلول مكان Donald Trump في تقديم برنامج "The Celebrity Apprentice" المعروف على شاشة NBC.

وقال مصدر مطّلع حول هذا الموضوع: "بالإضافة إلى المكانة التي اكتسبتها بزواجها من أكثر الممثلين شهرة ونجومية George Clooney، تُعتبر هذه المرأة إنسانة محترمة جداً، ولها قيمتها في المجال الذي تعمل فيه".

وبما أنّها تحاول دائماً تفادي الكاميرات والصحافة والتصريحات الإعلامية وأسئلة الصحافة الكثيرة، ونادراً ما تكشف عن أيّ أمرٍ جديد يتعلّق بها بشكلٍ علنيّ، سواء أكان له صلة بمهنتها أم القضايا التي تتولّاها أو حياتها الشخصية مع زوجها وخططها للمستقبل، فإنها لا تزال تُعتبر من النساء اللواتي تحوم حولهن الأسرار والألغاز، وهذا ما يجعلها تتصدّر لائحة المرشّحين للحلول مكان ترامب".

يشار إلى أنّ شاشة NBC تتطلّع اليوم إلى اختيار امرأة تتمتّع بالشهرة اللازمة وبمهنة خاصّة تنفرد بها لتقديم برنامج " The Celebrity Apprentice" الذي يستقبل مجموعة من المشاهير يتنافسون في جمع الأموال لصالح الجمعيات الخيرية المفضّلة لديهم، والمقدّم هو الذي يحدّد في النهاية مَن يبقى ومَن يخرج من اللعبة.

يُذكر أن بعض الإشاعات كانت قد تحدّثت عن أنّ أمل علم الدين ستلعب دوراً ثانوياً في مسلسل بعنوان Icon، من إنتاج عارضة الأزياء والصديقة المقرّبة من أمل وزوجها Cindy Crawford.

 

 
 
 

 
 






























































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"