اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل المناديل المبللة لجسم الأطفال

4 صور

من المعروف أن بشرة الطفل الصغير تتحسس من أبسط الأشياء، لذلك يجب على الأمهات اختيار المناديل المبللة التي لا تعرض أطفالهن إلى مشاكل بالبشرة، وتتنوع مناديل الأطفال بالعديد من النواحي التي نوضحها في السطور التالية مع أفضل الماركات لها:


- المناديل المبللة من "بيجون"

تقدم ماركة "بيجون" كل ما يهم الأمهات من منتجات تتعلق بالأمومة والطفل، ومن ضمنها المناديل المبللة التي تحتوي على خيارين كالتالي:

1. الخيار الأول: مناديل مبللة مضادة للناموس، وهي مناديل خالية من الزيت وآمنة، كما أنها تعطي بشرة نظيفة وحماية من الناموس.

2. الخيار الثاني: مناديل مبللة مضادة للبكتيريا بمكونات مناسبة للاستعمال لتنظيف أيدي الطفل وملحقات التغذية والألعاب، فهي تقتل 99% من البكتيريا.

الأسعار: 3 علب من مناديل "بيجون" تحتوي على 82 منديلاً بـ34 ريالاً.
أماكن الشراء: الهايبر ماركت والصيدليات.

- مناديل "بيبي جونسون" المبللة

منذ القدم وماركة "بيبي جونسون" تربط عقولنا بمنتجات الأطفال، فهي الخيار الصحيح لكل أم تريد الاهتمام بكل مستلزمات طفلها من رضعات وحفاضات وحتى المناديل المبللة، والتي يوجد لها خيارين كالتالي:

- الخيار الأول: مناديل JOHNSON’S ® Baby للبشرة فائقة الحساسية، والتي أثبتت من خلال تجارب الكثير من الأمهات لها بأنها آمنة على بشرة الأطفال حديثي الولادة.

- الخيار الثاني: مناديل JOHNSON’S® Baby للتنظيف والحماية، والتي توفر عناية لطيفة لطفلك من الرأس حتى القدمين، فهي مزودة بشرائط تحتوي على كريم الحماية من أعشاب الصبار والصفصاف، كما أنها توفر حماية مضاعفة ضد مسببات طفح الحفاضات.

الأسعار: 4 علب من المناديل وتحتوي كل علبة على 20 منديلاً بـ50 ريالاً سعودياً.

أماكن الشراء: الصيدليات والهايبر ماركت.

- مناديل مبللة من "بامبرز"

تقوم مناديل "بامبرز" المبللة بالتنظيف أسرع بدون الكثير من الاحتكاك، وهي مناسبة للجلد الحساس بـ20% أكثر حتى من "ويبس بامبرز" العادية، ولا تحتوي على أي رائحة، كما أنها لا تسبب أي حساسية .

الأسعار: علبة مناديل تحتوي على 56 منديلاً بـ16 ريالاً سعودياً.

أماكن الشراء: الصيدليات والهايبر ماركت.