"سكي دبي" تستضيف النسخة السادسة من تحدي "محارب الجليد"

3 صور
أعلنت مجموعة "ماجد الفطيم"، عن عودة الفعالية السنوية تحدي "محارب الجليد" التي ينظمها "سكي دبي" مجدداً. وسيقام هذا الحدث الخيري داخل "سكي دبي" في مول الإمارات بدبي.
وسيتحول "سكي دبي" بأكمله للسنة السادسة على التوالي إلى مضمار ثلجي مليء بالعقبات الشيقة، بما يخلق التحدي أمام المشاركين لتحمّل المصاعب الجسدية في درجة حرارة تصل إلى -4 درجات تحت الصفر. وسيضم مضمار السباق قرابة 15 مرحلة، منها الزحف فوق الشبكات واجتياز المتاهة داخل كرة كبيرة والتعلق بالهواء على الأراجيح والقفز على العجلات والتسلق ركضاً وغيرها من التحديات التي تم تصميمها خصيصاً لهذا الحدث.
وسيتم التبرع بجميع العائدات، بما في ذلك رسوم التسجيل في تحدي محارب الجليد، لمصلحة مركز دبي للرعاية الخاصة، وهي مؤسسة غير ربحية تأسست في عام 1993. ويوفر المركز أعلى معايير الرعاية والخدمة والتعليم للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويتوج تحدي "محارب الجليد" فائزاً واحداً في المرتبة الأولى عن فئة الرجال وفائزة واحدة عن فئة السيدات. ويحظى كل فائز بإقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فندق كريستالو في إيطاليا، الراعي الرئيسي للحدث. كما تقدم "الخطوط الجوية الفرنسية - كيه إل إم"، راعي الحدث من قطاع الطيران، تذاكر على الدرجة الاقتصادية لنقل الفائزين إلى المنتجع الإيطالي. وسيحظى الفائزان بالمركز الأول أيضاً بخدمة النقل المجاني من وإلى المطار، بالإضافة إلى دروس في التزلج داخل المنتجع.
وسيحصل المشاركون في التحدي على قسائم شرائية لتناول العشاء وزيارة المنتجع الصحي، بالإضافة إلى قسائم للحصول على العضوية في أندية رياضية، وغيرها من الجوائز المتميزة.
ولمحبي الاستمتاع بالتحدي عن بعد، سيتم تخصيص منطقة لمشاهدة التحدي داخل مول الإمارات. كما يمكن متابعة الحدث داخل منتجع "سكي دبي" في مقهى «سنو بوليت كافيه» لقاء 50 درهماً.
ويمكن المشاركة في التحدي ضمن مجموعات أو بشكل فردي لجميع مستويات اللياقة، وذلك لقاء 250 درهم للراغبين بالمشاركة ممن تزيد أعمارهم عن 16 عاماً. وينبغي استكمال التسجيل قبل تاريخ 27 سبتمبر 2015، وسيقام الحدث يوم الجمعة 2 أكتوبر 2015.
وسيتم إعلام المشاركين بوقت البدء ومجموعتهم قبل 24 ساعة من الحدث.
ولمساعدتكم على الاستعداد لمسابقة تحدي "محارب الجليد" وتحسين مستويات لياقتكم البدنية، يقدم "سكي دبي" مجدداً جلسات "أيروبيك الجليد" الرائعة. وتعقد جلسات التدريب البدني هذه في درجات حرارة تصل إلى ما تحت الصفر، وتضمن منحكم شعوراً مفعماً بالحيوية والنشاط. وستنطلق الجلسات في 6 سبتمبر، لتقام في الساعة 7:00 مساءً كل أحد وثلاثاء طيلة شهر سبتمبر. ويمكن المشاركة في الجلسات مقابل 80 درهماً للجلسة الواحدة، أو 600 درهم لـ 8 جلسات.