أزياء /إطلالة النجمات

ازياء لبنانية على السجادة الحمراء.. حديث الصحافة!

غير مصحح

في كل حفل للسجادة الحمراء تكون الأزياء اللبنانية محط الأنظار و على رأس أجمل الإطلالات و أكثرها أناقة ، حيث ينجح المصممين اللبنانيين كل مرة في إظهار السيدة في أجمل صورة.
سيطر المصمم ايلي صعب على العديد من إطلالات السجادة الحمراء فوقع العديد من الإطلالات في مهرجان كان السينمائي منها إطلالة الممثلات بوليوود الأنيقات أشوريا راي Aishwarya Rai و كاترينا كيف Katrina Kaif . و تبعه المصمم زهير مراد الذي أظهر لمسته الأنيقة في إطلالات جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في حلقات Arab Idol و إطلالة ديتا فون تيس Dita Von Teese الرائعة باللون السماوي الجميل .
ظهرت لمسات المصمم جورج شقرا في إطلالات أنثوية جميلة مثل إطلالة صوفيا فيرغارا Sofia Vergara و جينيفر موريسون Jennifer Morrison و أعجبنا بإطلالة الممثلة جولي بوين Julie Bowen بفستانها الأصفر الناعم من جورج حبيقة . كما أعجبنا بلمسات المصممة الأنيقة ذات الأصول اللبنانية ريم عكرا في إطلالات نجماتها جينا ديوان Jenna Dewan بفستانها الملكي في البيت الأبيض و نينا دوبريف Nina Dobrev بالأحمر في حفل ما بعد الأوسكار لهذا العام .
و بقيت لمسة المصمم اللبناني باسل سودا حتى بعد رحيله ، حيث ظهرت تصاميمه الأنيقة في إطلالة جوليانا رانسيك Giuliana Rancic و مورينا باكارين Morena Baccarin.
شاهدي معنا أجمل الأزياء اللبنانية التي زينت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X