أشهر محلات الآيس كريم في مدينة جدَّة

6 صور
لا يوجد شيء يخفف حرارة الصيف أكثر من تناول الآيس كريم أو البوظة، الذي يزداد اقبال الناس عليه أكثر خلال فصل الصيف. لذلك أصبحت المحلات تتنافس في إضافة النكهات الجديدة والجاذبة للمستهلك، وهنا نقدِّم لك أفضل وأشهر محلات بيع الآيس كريم في مدينة جدَّة لتختاري أنت وأسرتك ما يروق لكم.
• محلات باسكن روبنز
توجد في مدينة جدَّة ولها أكثر من 60 فرعاً تغطي كل المناطق من الشمال إلى الجنوب، وهو من أشهر محلات الآيس كريم وأكثرها طلباً.
رقم الهاتف: 0126640574


• محلات فريش بيري
يتميز باستخدامه للمواد الصحيَّة والنكهات الطبيعيَّة ولديه أكثر من 16 فرعاً موزعة على أهم المولات والشوارع الرئيسة في مدينة جدَّة.
رقم الهاتف: 0126077479
• محلات فريشي آيس ستيك
وهو نوع من الآيس كريم الإيطالي يتم صناعته يدوياً من الفواكه الطبيعيَّة والشوكولاتة من الماركات العالميَّة المعروفة، لذلك يجب أن يستهلك بعد تحضيره في مدَّة لا تتجاوز بضعة أيام ما يجعله بديلاً صحياً للمهتمين بالصحة والرشاقة، ويتوزع في أهم المولات والمنتزهات فيما يزيد عن 9 أفرع.
رقم الهاتف: 0537766117
• محلات جيلاتو
يتميَّز جيلاتو بوجود عدد كبير من النكهات اللذيذة والفريدة التي توقعك في حيرة الاختيار. لذلك يسمح للزائر بتذوق النكهات لمساعدته على الاختيار. أسعاره رائعة مقارنة بغيره من المحلات تبدأ من 5 ريالات، وله 3 أفرع في مدينة جدَّة.
رقم الهاتف: 0126635524
• محلات ماربل سلاب
من الأماكن المتميَّزة لبيع الآيس كريم، يتم صنعه لدى طلب الزائر ويوضع أمامه بمهارة من قبل العاملين فيه. أسعاره مرتفعة قليلاً عن غيره لكنه يستحق. ينتشر من خلال 6 أفرع في أهم مولات وشوارع مدينة جدَّة.
رقم الهاتف: 0122906803

• محل موفنمبيك
من المحلات المميَّزة التي تقدِّم الآيس كريم السويسري. الخدمة والمناخ العام ممتازان والأسعار مناسبة ويتميز بالتنوُّع والقيمة الغذائيَّة. يقع في حي الشاطئ على شارع أحمد العطاس وهو من أهم الشوارع الرئيسة في جدَّة.
رقم الهاتف: 0126676655