أزياء /ساعات ومجوهرات

مجوهرات معوض وأجمل تصاميم ألماس

غير مصحح

لا يكتمل بريق إطلالاتك بدون بريق المجوهرات ، ولربما تفضل بعض السيدات المجوهرات الناعمة والأحجار الصغيرة الا أن سحر الألماس لا يقوم ، وقد قدمت دار مجوهرات معوض تصاميم رائعة تخطف الأنفاس من المجوهرات الماسية .
تنوعت تصاميم مجوهرات معوض بين العقود الماسية الكبيرة التي تحتوي على أحجار ملونة الروبي و الياقوت و بالإضافة للألماس الأصفر ، و شاهدنا إضافات أنيقة للعقود البراقة كالأقراط الناعمة و الخواتم ، كما شاهدنا تصميم أنيق لطوق ماسي بتصميم ملكي جذاب و ساعة بتصميم رائع .
كان التصميم الرائع على شكل أغصان الشجر من أجمل التصاميم المعروضة إذ جمع بين نعومة التصميم و فخامة الألماس ، و قد لفتنا تصميم فريد بتموجات الألماس الأبيض والأصفر بطريقة الأومبري الناعمة .
إن أردت ارتداء تصميم لافت لمجوهراتك فننصحك بإختيار الملابس المناسبة لتكون البرواز المثالي لها ، فالفستان الأسود أو فستان بدون أكمان أو فتحة صدر واسعة نوعاً ما ستكون أفضل الخيارات لإطلالتك . ويمكن أن تستوحي خياراتك متنوعة لإطلالتك بمجوهرات معوض الأخاذة من إطلالات النجمة نجوى كرم فهي الوجه الإعلاني لدار مجوهرات معوض وقد زينت تصاميم هذه الدار العديد من إطلالاتها سواء في حفلاتها وفيديوهاتها الغنائية أو في حلقات برنامج Arab Idol ، وقد استعرضنا في الصور أعلاه أجمل إطلالات نجوى كرم مع أجمل تصاميم مجوهرات معوض الأخاذة ، شاهديها وشاركينا برأيك .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X