انضمام مركز دبي للإحصاء لمبادرة «عائلتي تقرأ»

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، المؤسسة الرائدة في مجال بناء القدرات والطاقات الإيجابية للشباب لتطوير مجتمعات قائمة على المعرفة، عن انضمام مركز دبي للإحصاء لمبادرة «عائلتي تقرأ»، والتي تهدف إلى نشر ثقافة القراءة بين جميع أفراد المجتمع؛ من خلال تزويدهم بحزم معرفية تضم مجموعة مختارة من الكتب، التي تناقش موضوعات مختلفة في شتى مجالات الحياة.
وقد قام وفد من المؤسسة يضم كلاً من راشد النعيمي، مدير إدارة الدعم المؤسسي، وحسين محمد، رئيس قسم الاتصال المؤسسي، بتسليم عدد من الحزم المعرفية لطارق الجناحي، نائب المدير التنفيذي لمركز دبي للإحصاء، بحضور عدد من مدراء إدارات المركز. وسيقوم المركز بتوزيع الحزم المعرفية على الموظفين لتعميم الفائدة عليهم وعلى أفراد عائلاتهم.
وحول الموضوع، قال جمال بن حويرب، إن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم تحرص دائماً، ومن خلال جميع مشروعاتها ومبادراتها، على تعزيز دورها في نشر وتوطين المعرفة، والتعاون الفعال مع الجهات والمؤسسات الحكومية، وذلك انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي -رعاه الله- والداعية إلى رفع مستوى التميز والتكامل في العمل الحكومي وبين جميع الجهات.
وتضم الحزم المعرفية مجموعة من الكتب التي تناقش موضوعات تتعلق بالتاريخ والتراث العالمي، كما تناقش قضايا تهم الأسرة، إلى جانب كتب تتعلق بالإدارة وفنون التعامل مع أمور الحياة اليومية، بالإضافة إلى عدد من الكتب الموجهة للأطفال والشباب، والتي تلبي احتياجاتهم وتلقي الضوء على حياة العظماء والعلماء، كما تقدم للأطفال جرعة من التسلية والكتب التعليمية الجذابة.