أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

في السعودية.. غفلت عن طفلها فاختنق داخل السيارة

إغفال الأمهات والآباء عن أطفالهم ولو للحظات قليلة قد ينتج عنها حوادث مؤلمة للأطفال تسلبهم حياتهم .

هذا ما شهدته منطقة شرق جازان بالسعودية حيث أدت غفلة أم عن طفلها ذي الأربعة أعوام إلى وفاته نتيجة الاختناق.

تأتي تفاصيل الواقعة وفقًا لمصادر "عاجل" إنّ إحدى السيدات، وهي مقيمة مع أسرتها بمحافظة العارضة شرق منطقة جازان تركت طفلها لانشغالها عنه بأمور المنزل فجر أمس ليتجه الطفل مباشرةً إلى داخل سيارة والده ويستقلها ويغلق الأبواب عليه، ليصعب عليه بعد ذلك التحرر والخروج منها، ويظل محبوسًا داخلها لمدة أربع ساعات متواصلة.

ومع مرور الوقت لاحظت أم الطفل اختفاءه فقامت بالبحث عنه داخل المنزل، وعند فشلها في إيجاده لجأت إلى أسرتها للبحث عنه وأثناء البحث المكثف تم اكتشاف الطفل داخل السيارة ولكنه كان قد فارق الحياة بسبب الاختناق الحاد.

ضمن ذلك صرح المقدم (محمد الحربي) الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان، أنّ شرطة محافظة العارضة تلقت بلاغًا يفيد بوفاة طفل يبلغ عمره أربع سنوات تعرض لاختناق داخل سيارة بمنزل أسرته، مضيفًا أنّ فرقًا أمنيةً مختصةً باشرت الحادثة واتخذت الإجراءات اللازمة ووضع جثمان الطفل في ثلاجة الموتى بالمستشفى العام حتى يتم استكمال التحقيق وتسليمه بعد ذلك لذويه.

يشار إلى أنّ تلك الحادثة الثانية التي تشهدها السعودية خلال أيام متتابعة حيث توفي طفل في الخامسة من العمر اختناقًا في مركبة والده بالطائف بعد أن تركه ناسيًّا له لعدة ساعات داخل السيارة .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X