إماراتي يجتاح تويتر بحملة انتخابية تحث على تعدّد الزوجات

2 صور

نجح المرشّح لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي في الإمارات، "سلطان علي النديب"، (31 عاماً)، بلفت النظر إلى برنامجه الانتخابي، الذي ظهر فيه عبر مقطع فيديو، وهو يعلن عزمه الزواج بأربعة نساء، لحلّ ما أسماها "مشكلة العنوسة" في الدولة. وقد صرّح "النديب" بأنه استخدم طريقته الخاصة في لفت النظر إلى موضوع "العنوسة"، الذي يطرحه ضمن برنامجه الانتخابي الشامل، تحت عنوان "معاً لبناء إنسان أفضل".
يقول المرشّح عن إمارة رأس الخيمة: "أضع ضمن أحد بنود برنامجي الانتخابي مطالبة صندوق الزواج بصرف منحة الزوجة الثانية". هذه التصريحات عملت على تلقي "النديب" الكثير من الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً عبر موقع تويتر الإماراتي، الذي قام بإنشاء هاشتاق #سعيد_بيتزوج_أربع حول الموضوع، ضُخّت فيه آراء مختلفة، من مؤيدين ومستهجنين للفكرة أو طريقة طرحها كبرنامج انتخابي، يمكن من خلاله المرشح الدخول إلى المجلس الوطني الاتحادي، خصوصاً أن المُرشّح متزوج بامرأة واحدة فقط، لا بأربعة نساء، ما يدلّ على أن برنامجه متعلق بالدعاية الانتخابية واللعب بمشاعر الناخبات.
وصرّح "سلطان علي النديب" بأنه متزوج حديثاً، وهو يعتزم الزواج بأربع، وأن "برنامجه الانتخابي شامل، ولا يقتصر على موضوع تعدّد الزوجات؛ فهو يناقش غلاء المهور، والعمل لبناء إنسان أفضل، موضحاً أن "برنامجه يشمل أيضاً العمل على تحقيق الرخاء المنشود للمواطنين كافة وللمقيمين، بالإضافة إلى تلبية احتياجات القطاعات كافة وتحقيق الازدهار، ناهيك من تناول تطوير التعليم ودعم الثروات الوطنية.

المرأة الإماراتية أول امرأة خليجية تعمل في جهاز أمني

 

إضغط لمشاهدة فيديو "سلطان علي النديب":