بلس /فعاليات

أفضل خمسة مطاعم إفطار بجدَّة

وجبة الإفطار خارج المنزل كانت حتى وقت قريب من العادات النادرة في مجتمعنا السعودي، لكن تغيُّر ديناميكيَّة الحياة وظروفها في السنوات الأخيرة، وانتشار المطاعم، جعل معظم الناس يلجأون لتناول وجبة الإفطار خارج المنزل، وبخاصة أنَّ تلك المطاعم تفتح أبوابها في الصباح الباكر لاستقبال الزبائن. وهنا جمعنا لكم أهم خمسة مطاعم في مدينة جدَّة:
• فطور فارس
من المطاعم المخصصة لوجبة الإفطار، فهو يقدم قائمة طعام منوَّعة بين الأكل الشعبي كالفول والبيض والمعصوب، والأكل الغربي كالوافل والبان كيك وغيرهما. له فرعان الأول بشارع التحلية والثاني بطريق الملك.
رقم الهاتف: 0122159831
• مطعم شوبك
من المطاعم الهادئة والراقية يقدِّم إفطاره على أنغام أغاني فيروز، ويوفر قائمة طعام بتشكيلة واسعة من الخيارات المرنة، ويستطيع الزبون اختيار مكونات الطعام والحشوات والخبز بنفسه بما يتوافق مع ذوقه وحالته الصحيَّة.
رقم الهاتف للطلبات 0536884433
• سميت سراي
أحد فروع مطعم سميت سراي الشهير في تركيا، أفتتح أخيراً أول فرعه في مدينة جدَّة بالعرب مول، وهو يقدَّم تشكيلة كبيرة من المعجنات التركيَّة بمختلف الحشوات اللذيذة مع الشاي التركي الشهور.
رقم الهاتف: 0124648198
• مطعم كليلة
مطعم شرقي رائع وهادئ، التصميم وألوان المحل الهادئة تفتح الشهيَّة عدا عن قائمة الطعام التي تضم العديد من الأصناف بين المعجنات والحلويات. رقم الهاتف: 0126061723
• مطعم جدَّة زمان
مطعم بطراز قديم يعيدك للزمن الجميل، ويقدم قائمة من الأكل البيتي مثل الفول والأجبان والحلاوة والمعصوب. المطعم رائع للتجمعات العائليَّة خاصة أنَّه يقدَّم إفطاراً عائلياً بامتياز.
رقم الهاتف: 0563313315

المزيد من فعاليات

X