فن ومشاهير /مشاهير العرب

ماذا قال نجل محمود ياسين عن حقيقة إصابة والده بالزهايمر؟

طوال الفترة الماضية ظلّت العديد من الأخبار تنتشر حول إصابة النجم الكبير محمود ياسين بمرض الزهايمر. وسردت الشائعة واقعة ادّعى مروّجها أنها حدثت أثناء مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي مؤخراً، وهي نسيان الفنان محمود ياسين للفنانة إلهام شاهين وعدم قدرته على التعرّف عليها.
من ناحيتها نفت النجمة إلهام شاهين الواقعة من الأساس وقالت لـ«سيدتي»: «هذه شائعة سخيفة لا أساس لها من الصحة ولا أعرف علام استند مروّجها؟ فالنجم محمود ياسين تألّق في مهرجان الاسكندرية وأدار ندوة تحدّث فيها لما يزيد عن ساعة كاملة عن ذكرياته طوال مشواره الفني. فكيف لشخص مريض بالزهايمر أن يتحدّث عن تفاصيل حياته الماضية بهذه الدقّة؟ لذا يجب وضع حدّ لمروّجي هذه الشائعات السخيفة من الصحفيين الذين لا يعرفون معنى المسؤولية».
أما الفنان عمرو محمود ياسين، فأبدى غضبه الشديد من هذه الواقعة وقال لـ«سيدتي»: «لا أعرف ما سبب هذا الكلام غير المسؤول. والغريب أن مروّج الشائعة في غاية السذاجة حيث اختار التوقيت الخاطئ. فالفنان محمود ياسين قدّم ندوة طويلة في مهرجان الاسكندرية، وحضرها الكثير من محبّيه وأصدقائه. وكان من بينهم المخرجة إنعام محمد علي التي داعبها والدي وقال لها: «لماذا لم أعمل معك إلى الآن وأنت من أهم المخرجات»؟ وتحدّث في الندوة عن الكثير من التفاصيل في مشواره الفني».
وأضاف عمرو: «لماذا يسعى البعض لتعكير حياة الناس وتعطيل فرحتهم، فالفنان محمود ياسين كان سعيداً جداً بالتكريم في المهرجان وبمدى الحب والحفاوة التي استقبله بها جمهور المهرجان».
وأضاف عمرو محمود ياسين: «إن المرض ليس عيباً أو شيئاً يجب أن نهرب منه ونخفيه بل، هو أمر طبيعي. وإذا تعرّض الفنان محمود ياسين لا قدّر الله لأي مصاب، سنخبر الجميع».
وقال عمرو: «أرجو من الجميع توخّي الدقّة في ما يروّجونه من أخبار. فالفنان محمود ياسين بصحة جيدة، وأعلنت ذلك من خلال حسابي الشخصي أكثر من مرة. وأخبرهم أيضاً أنه ينتظر مباراة الأهلي والزمالك القادمة بفارغ الصبر، ولاسيما أن والدي «أهلاوي» متعصّب وأنا مثله أعشق النادي الأهلي».
وطالب عمرو بعدم الترويج لهذا الكلام حتى لا يضايق والده ويجعله في حالة نفسية سيّئة بدون أي داعٍ سوى كتابة خبر ليس له أساس من الصحة.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X