مارغو حداد: لا مجال للمقارنة بيني وبين صبا مبارك وفرح بسيسو وياسر المصري يريحني نفسياً

خلال سنوات قليلة، صعدت الممثلة الأردنية مارغو حداد سلالم النجاح وخطفت اهتمام المخرجين بأدائها، وأثبتت قدرة على تقديم كافة أدوار الشر والرومانسية والطيبة. فكانت الشريرة الجميلة في «وضحا وبن عجلان» والعاشقة المخلصة والزوجة الصامدة سراً في «العنود» الذي دخلت من خلاله باب البطولة الأولى مع ياسر المصري، وقامت بدور في المسلسل التاريخي «بلقيس» مع المخرج السوري باسل الخطيب، وأدّت بطولة السباعية الرومانسية «مجاهي الأجاويد» مع النجم خالد نجم وأعمال أخرى. «سيدتي» إلتقتها وحاولت معرفة سرّ هذا النشاط الفني المكثّف الذي منعها من التفكير بحياتها الخاصة.

 أعربت مارغو عن إعجابها بالفنان سامر المصري وبأدائه كممثل من قبل أن تعمل معه، وقالت "هو إنسان رائع بحسن تعامله مع زملائه وأخلاقه العالية، ووجوده مريح نفسياً، ومشاركته معي أحد أسباب حماسي للمسلسل وعملي فيه".

ولم تخش قيام الجمهور بالمقارنة بينها وبين صبا مبارك أو فرح بسيسو، ولن يحصل ذلك، مؤكدةً أن وجود الدراما التركية لم يمنع وصول الدراما العربية للمراتب الأولى مشاهدةً. فللدراما البدوية عشّاقها المخلصون لها، وأيضاً الدراما التركية التي قيل حين ظهرت إنها موضة مؤقّتة لا زالت مستمرّة منذ ثلاث سنوات بقوة.

وأشارت إلى أنها تتوافق مع الممثل أياد نصار لتشكيل ثنائي فني جميل، دون أن تستبعد التوجه إلى القاهرة إن وجدت أعمالاً سينمائية وتلفزيونية مميّزة.

وقالت مارغو إن "رجل أحلامي هو رجل عربي، مثقّف، منفتح فكرياً، ومتوافق معي روحياً وعاطفياً"، موضحةً "فتى أحلامي لا يشبه أي فنان".

 

تفاصيل أوسع عن هذا اللقاء تجدونها في العدد 1521 من مجلة "سيدتي" المتوفر في الأسواق.