أهم معاهد التدريب المعتمدة بمدينة جدَّة

5 صور
يتجه كثير من الشباب والشابات إلى شغل أوقات فراغهم، خاصة في الإجازات بتنمية قدراتهم العلميَّة والعمليَّة من خلال الالتحاق بمعاهد تعليم اللغات أو المهارات الإداريَّة كالسكرتارية، والتسويق، والعلاقات العامَّة والحرف اليدويَّة. وهنا جمعنا لكم أهم المعاهد المعتمدة والموثوقة في مدينة جدَّة.
• أكاديميَّة كامبردج
تعدُّ من الشركات الرائدة في تعليم اللغة الإنجليزيَّة. وقد أُسست في المملكة المتحدة لتوفير أحدث جودة تدريبيَّة للمتدربين. يقدَّم دورات بجداول ومواعيد مرنة وبرامج تتناسب واحتياجات المتدرب، سواء الإنجليزيَّة للأعمال أو للتخصصات أو للحياة.
العنوان: حي النزهة ـ شارع سلطان بن سلمان
رقم الهاتف: 920001799
• الخليج للتدريب والتعليم (نيو هورايزن)
انطلقت هذه السلسلة من معاهد التدريب عام 1982 في ولاية كاليفورنيا وتنتشر اليوم عبر 300 فرع في 90 دولة حول العالم. تقدم برامج تدريب اللغة الإنجليزيَّة، والحاسب الآلي، والتدريب الإداري بالإضافة إلى الدورات الصيفيَّة الموجهة لجميع الفئات والأعمار.
العنوان: شارع الروضة
رقم الهاتف: 0126642277


• أكاديميَّة أكسفورد
تدرس اللغة الإنجليزيَّة وإدارة الأعمال، وهي امتداد لسلسلة أكاديميات بريطانيَّة عالميَّة ذات تاريخ عريق في مجال التعليم. تقدم برامج قويَّة للتدريب تحت إشراف خبراء أجانب ذوي خبرة عالية.
العنوان: شارع الأمير سلطان (فرع الرجال)
شارع عبد الله الجاسر (فرع السيدات)
رقم الهاتف: 0126927225
• معهد بيرلتز لتعليم اللغات
يدرس اللغة الإنجليزيَّة، والفرنسيَّة، والعربيَّة، والإيطاليَّة، والإسبانيَّة، والألمانية وغيرها. كما يقدَّم هذا المعهد برامج تجمع أناساً من مختلف الجنسيات لتبادل اللغات والخبرات في جو لطيف يسوده المرح.
العنوان: حي الشاطئ
رقم الهاتف: 0536766777
• أكاديميَّة نفيسة شمس
معهد نسائي يقدِّم دورات ودبلومات مهمَّة في جميع اختصاصات التجميل والأزياء والحرف والصناعات اليدويَّة على أيدي متخصصين وخبراء، وتعتمد الأكاديميَّة مناهج عالميَّة بالتعاون مع معاهد إيطاليَّة وأوروبيَّة معروفة.
العنوان: حي الصفا
رقم الهاتف: 0126285423