والد نورة العسكر يكشف إعاقة ابنته بسبب خطأ طبي

3 صور

أصبحت الطفلة نورة العسكر حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر والدها استنجاده عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مطالبًا بمحاسبة المسؤولين الذين أوقعوا ابنته في خطأ طبي بالغ أصابها بإعاقة وترقد بحالة خطرة في المستشفى.

وغرد عامر العسكر والد الطفلة نورة قائلًا:" نورة كانت تمشي إلى جواري بمريول المدرسة حين شككت من حرارة في جسمها، فتوجهت بها على الفور إلى مستشفى الأطفال بحفر الباطن للاطمئنان عليها، وطلب الأطباء بالمستشفى تنويمها ودخلت في غيبوبة في اليوم الثاني،

وبرعاية الدكتور/ هاني ورفاقه تم نقلها إلى الرياض وهي بجهاز التنفس الصناعي، وتم كشف خطأ الدكتور هاني ورفاقه بعدم انتباهه للصمام الموجود بالرأس أنه مسكر، وعملت لها ٣ عمليات بالرأس"، مشيرًا إلى أنّ الأطباء أفادوه علميًّا بأنّ طفلته حال تحسن حالتها ستكون معها إعاقة دائمة، والسبب إهمال الفريق الطبي الذي كان يعالجها.

وطالب العسكر بنقل ابنته إلى أي مستشفى متخصص بالمملكة أو الخارج لإنقاذها، مؤكدًا استعداده للتكفل بقيمة علاجها ولو اضطر لبيع بيته وسيارته.

وغرد العسكر مؤكداً أنه هدف من إثارة الرأي العام وتقديم شكوى على ما حدث من خطأ طبي لطفلته قائلًا:" دكتور هاني وطاقمك إذا لم أحاسبكم فأنا شريك معكم بما حصل وسيحصل لنورة وأطفال محافظة حفر الباطن".

عليه أقام المغردون وسمًا بعنوان نوره_عامر_العسكر مطالبين به سرعة تدخل المسؤولين لإنقاذ نورة ومحاسبة المقصرين من الفريق الطبي نتيجة الإهمال الذي أودى بصحة طفلة بريئة كانت تنعم بكامل عافيتها، داعين للفتاة أن ينعم الله عليها بالصحة والعافية عما قريب.