بالفيديو: "سيدتي نت" تحتفل بعيد ميلاد ديانا حداد في بيروت

14 صور

فاجأ "سيدتي نت" الفنانة ديانا حداد بعيد ميلادها في بيروت، بحضور فريق عمل "سيدتي نت" ومدير أعمال ديانا السيد حلمي بشير وزوجة أخيها.

ديانا، التي عبّرت عن سعادتها الكبيرة بهذه المفاجأة من "سيدتي نت" بعيد ميلادها، أكدت أنها ليست المرة الأولى التي تحتفل بها بعيدها في هذا العام بل الرابعة؛ وفي كل مرّة يكون للاحتفال نكهة خاصّة.

غنت ديانا مع فريق عمل "سيدتي" أغنية "happy birthday" وقطعت قالب الحلوى.

وفي دردشة مع ديانا، عبّرت عن سعادتها بمفاجأة "سيدتي نت" لها، وقالت: "سعدت بهذه الجَمعة، وأعتبر الجميع أخوة لي، وأشكرهم على هذه اللفتة الجميلة، وكل شخص يتمنى في عيد ميلاده أن يكون محاطاً بأناس يحبونه ويشعرون معه بفرحه".

وعمّا إذا كان لديها مشكلة مع عمرها، ابتسمت ديانا، وقالت: "أنت يجب أن تقول لي". وتابعت: "لا أهتمّ لهذا الموضوع، عمري  هو 38 عاماً، ولديّ ابنتان، وأقول دائماً إن العمر ليس بالشكل بل بالجوهر، وأهمّ شيء هو الروح الطيبة، وهذا الأمر ينعكس على وجه الشخص".

مع تقدّم ديانا بالعمر، هل تفكّر في إجراء عمليات تجميل؟

عمليات التجميل أصبحت كأنك دخلت المشفى لأخذ حقنة.  لست ضدها، ولكنّ الأهمّ ألا تغيّر ملامح الشخص، خصوصاً في عمر معيّن، عندما يشعر أحدنا أنه بحاجة إلى أشياء بسيطة، من دون أن يشوّه شكله.
وتابعت: "للأسف ما نشهده في الفترة الأخيرة هو أن الأكثرية باتت تفهم موضوع التجميل بطريقة خاطئة".

ماذا أهدتك ابنتاك في عيد ميلادك؟

لا أنتظر منهما إلا الحب والاحترام، وقد أهدتاني وروداً وحقيبة يد. وأضافت: "وجودهما يساوي عندي الدنيا وما فيها، وأعودهم على أن العلاقة بين الأولاد والأهل علاقة احترام ومحبّة وليست هدايا".

ماذا تمنّيت عندما كنت تقطعين قالب الحلوى؟

هذه هي المرة الرابعة التي أقطع فيها قالب الحلوى، في هذا العام. احتفلت مع أهلي وأصحابي وبناتي، واليوم معكم. دائماً، أتمنى لنفسي ولعائلتي الصحة قبل أيّ شيء آخر، والسعادة، وأن يكون بالنا مرتاحاً، ويكون كل شيء جميل من حولنا. واليوم، تمنيت أمنية جديدة، وهي أن نجتمع دائماً على المحبة والخير، أنا ومن أحبهم، وأن يكون هناك محبّة وسلام بين الناس، لأن هذا الأمر بات مفقوداً في الفترة الأخيرة.

تحرصين دائماً على أن تكوني بعيدة عن المشكلات الفنية والسياسية؟

واجب الفنان أن ينشر الفرح، والفن رسالة يملكها الفنان الحقيقي فقط، الذي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة وحقيقية  وموهبة ويحترم نفسه وجمهوره.

وتابعت: "أفضل أن أبقى بعيدة عن كلّ ما يدور حولي. وعلى الفنان أن يكون قدوة لجمهوره. وبدلاً من أن نكون عنصراً سلبياً، فلنكن عنصراً إيجابياً يزرع ويوزّع الفرح والسعادة على وجوه الناس. ولا وقت لديّ لإضاعته على القيل والقال، وأكره من يوجد بروباغندا ليقول أنا موجود، ومستقبل بناتي أهمّ شيء عندي، والفنان قبل صوته هو احترام وأخلاق.

"يا بشر" أعادتك إلى الساحة اللبنانية؟

والله أنا لم أبتعد، وفي كل ألبوم أطرحه لا تغيب فيه اللهجة اللبنانية. ولكن في الفترة الأخيرة كان التركيز على تصوير أغنيات خليجية؛ وهذا أعطى انطباعاً للمستمع بأنّ ديانا لا تركّز على اللبناني. فالآن أصوّر "يا بشر" مع المخرج فادي حداد، في إطار جديد، وهناك ألبوم نحضّره، وفيه اللون اللبناني.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"