للمغتربات.. إطلالات عصرية تناسبك بعبايات تاء مربوطة

11 صور
للمغتربات،، إطلالات عصرية تناسبك بعباءات تاء مربوطة

تسافر العديد من الفتيات الخليجيات للإغتراب في الخارج مما يضعهن في موقف حيرة فيما يخص إطلالاتهن وما يجب ارتداؤه، حيث نشاهد معظم المغتربات يتجنّبن ارتداء العباية في السفر و يبحثن في المقابل عن القمصان الطويلة و الساترة ، ولكن روان أزهر مصممة عباءات تاء مربوطة وجدت حل المعادلة الصعبة وقدمت مجموعة عبايات خاصة للسفر ويمكن ارتداؤها مع ملابس الكاجوال اليومية .
نشرت المصممة صور المجموعة الجديدة على صفحتها على انستقرام وقد جذبتنا بتصاميم الأنيقة و بأنها أقصر من العباية التقليدية ، مما يسهل عليه الحركة و التنقل و يعطيك الإطلالة الساترة التي تبحثين عنها . كما جاءت هذه المجموعة بألوان ناعمة و محايدة حتى تمكنك من تنسيقها بسهولة مع ما تملكين من ملابس .
إختارت المصممة المدونه السعودية غالية من مدونة VogueOverdosed.com لتعرض بعض التصاميم المميزة للسفر فظهرت بعباية بنفسجية أنيقة نسقتها مع جينز أبيض و حذاء رياضي مريح ، وظهرت مرة أخرى بعباية بيضاء ناعمة نسقتها مع توب وردي جميل . بينما ظهرت المدونة سماهر من مدونة samaher.me بستايل عصري رائع أثناء تواجدها في نيويورك ، حيث اختارت ان تنسقها مع الجينز وصندل ذهبي مريح.
شاهدي معنا تصاميم تاء مربوطة للسفر و شاركينا برأيك .