اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من ينجح في إطلالات الحمل، النجمات العربيات أم الأجنبيات؟

18 صور
في كل مرة تعلن إحدى النجمات العرب أو الأجانب خبر حملها نتشوق لرؤية ما سيضفي هذا التغيير على إطلالاتها وقد شاهدنا إطلالات حمل أنيقة و متنوعة في الفترة الماضية من نجمات عرض و أجانب تألقن بها في مناسبات مختلفة .
كانت النجمة ميريام فارس آخر من أعلنت حملها من بين النجمات العرب ، وقد ظهرت متألقة بفستان أبيض واسع و أنيق في أحد الأفراح التي أحيتها مؤخراً وبدت متألقة كعادتها بستايل عصري جميل . كما كان اللون الأبيض الخيار الأول لإطلالات الحمل من النجمات العربيات حيث شاهدناه في أكثر من مرة في إطلالة نانسي عجرم بفستان ناعم وبسيط و إطلالة كارول سماحة الجميلة بالفستان الأبيض القصير و بالإضافة لإطلالة السهرات الأنيقة التي اختارتها هند صبري في إحدى جلسات التصوير .
بينما نشاهد تنوعاً أكبر في إطلالات الحمل بين النجمات الأجانب ، إذ تعمد كل منهن لإختيار الإطلالات العصرية التي تتناسب مع المناسبة التي تحضرها ولا نرى أن تغيرات الحمل وقفت في طريق تألقهن ، فكانت الممثلة كيرا نايتلي Keira Knightley متألقة في فترة حملها حيث حضرت حفل SAG Awards بفستان بنفسجي بتصميم جذاب ، أما العارضة كوكو روشا Coco Rocha فحافظت أناقتها بإختيار الفستان الأسود القصير على السجادة الحمراء ولا يمكن أن ننسى الممثلة بلايك ليفلي Blake Lively التي بهرت متابعيها بإطلالات حمل أنيقة ومتنوعة ، منها إطلالاتها الجذابة بتصميم مايكل كورس Michael Kors ذو الأولوان الجذابة.
و علي الرغم من الظهور المقل للمثلة كاري موليغان Carey Mulligan الا أنها كانت محط الأنظار في إطلاق فيلمها الجديد مؤخراً حيث اختار تصميم لافت مزين بالكشكشات الناعمة .
شاهدي معنا إطلالات النجمات العرب و الأجانب و أخبرينا من يتفوق في إختيار إطلالات الحمل من بينهم ؟