موقع "ألمانيا. كوم" بحلة جديدة تزامناً مع ذكرى الوحدة الألمانية

أطلقت شركة بريدج ميديا، مؤخراً، الحلة الجديدة من موقعها الإلكتروني (ألمانيا. كوم)، وذلك تزامناً مع الاحتفالات بذكرى مرور 25 عاماً على الوحدة الألمانية، وتماشياً مع خطط الشركة الرامية إلى تطوير الموقع الإلكتروني من حيث الشكل والمضمون وتسهيل عملية التصفح عبر الأجهزة الإلكترونية الحديثة.
ويع]~ موقع (ألمانيا. كوم) بوابة إلكترونية مختصة بالشؤون الألمانية، تحظى بدعم العديد من هيئات السياحة الكبرى في ألمانيا مثل هيئة السياحة في برلين، هيئة السياحة في هامبورغ، هيئة السياحة في ميونيخ، هيئة السياحة في دوسلدورف وهيئة السياحة في فرانكفورت وغيرها من الهيئات والمؤسسات الألمانية.
وبهذه المناسبة، قال سام هازنر، المدير التنفيذي لشركة بريدج ميديا المالكة للموقع: "بعد النجاحات التي حققتها بوابتنا الإلكترونية (ألمانيا. كوم) خلال السنوات الماضية، يسعدنا أن نقوم اليوم بإطلاقها بحلة جديدة تواكب التطورات التي تشهدها شبكة الإنترنت وتصميم المواقع من جهة، وتلبي احتياجات المسافرين العرب وزوار الموقع من جهة ثانية. لقد حرصنا من خلال التصميم الجديد على ضمان أن يتم عرض المواد بشكل أكثر فعالية وسهولة وجاذبية". مشيراً إلى أن توقيت الانطلاقة الجديدة للموقع يأتي في إطار الاحتفالات التي تشهدها ألمانيا هذه الأيام بمناسبة مرور 25 عاماً على توحيدها.
وأضاف هازنر: "إن التصميم العصري الذي يتميز به الموقع يتضمن أيضاً أقساماً جديدة تم إضافتها إلى النسخة الجديدة بالاعتماد على احتياجات زوار الموقع ومستخدميه، سواء تلك المتعلقة بالفيديوهات التي تغطي المدن الألمانية وأبرز الأماكن السياحية وتساعد الزوار العرب القادمين إلى ألمانيا على تخطيط سفرهم وبرامجهم السياحية لاستكشاف هذا البلد الجميل بأفضل صورة ممكنة.
كما أوضح هازنر أن موقع (ألمانيا.كوم) يرتبط أيضاً بأهم قنوات التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر وإنستغرام ويوتيوب، التي تشهد إقبالاً كبيراً من قبل المتابعين والمعجبين، بالإضافة إلى إتاحته الفرصة أمام زوار الموقع للتفاعل وللتعبير عن آرائهم وكتابة تعليقاتهم ونشر مشاركاتهم من خلال "منتدى ألمانيا".