بعد غموض 4 أسابيع.. العثور على جثة المواطنة السعودية وابنتها في مصر

2 صور

بعد مرور 4 أسابيع على فقدان أثر المواطنة السعودية وابنتها الكويتية، عثرت السلطات المصرية على جثتيهما في بالوعة صرف صحي بصحراء محافظة المنيا جنوب البلاد.

وقال اللواء حسن سيف مدير أمن المنيا، إن الفتاة ووالدتها تعرضتا للخطف، وكشفت التحريات عن قيام صاحب مزرعة بقتلهما بغرض السرقة.

وقال مصدر أمني مسؤول لموقع العربية إنه تبين أن السيدة وابنتها جاءوا إلى القاهرة لشراء شقة سكنية وتعرضوا للاختطاف والقتل، حيث قام صاحب مزرعة تعرف عليهما خلال عمله في إحدى دول الخليج وبرفقته آخرين بقتل السيدة وابنتها بقرية تابعة لمركز سمالوط بالظهير الصحراوي الغربي، وإلقاء جثتيهما ببيارة على عمق 20 مترا تحت الأرض، وتم استخراج جثتي المجني عليهما.

وأضاف المصدر أن التحريات كشفت أن الفتاة الكويتية أرسلت رسالة إلى إحدى صديقاتها وأقاربها بدولة الكويت، تفيد بأنها تعرضت لواقعة اختطاف، وهذا ما ساعد رجال الشرطة على فك غموض الواقعة وتحديد مكان الجريمة، حيث تبين من الصورة التي قامت بإرسالها الفتاة المختطفة بأنها تقع في مزرعة بالقرية رقم 4 التابعة لمدينة سمالوط بالمنيا.

وقال المصدر إن المجني عليها وابنتها غادرتا الكويت بتاريخ 27 أغسطس، متجهتين إلى مصر، بهدف شراء شقة، وكانتا تقيمان في شقة فندقية بالقاهرة، وتحملان مبلغاً من المال قدره 35 ألف دينار كويتي.