اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

Jim Carrey يحمل نعش حبيبته على كتفه ويواريها في الثرى

5 صور

مشى نجم هوليوود الكوميدي Jim Carrey في جنازة حبيبته السابقة Cathriona White، التي قضت منتحرة، حيث رافق أفراد عائلتها والأصدقاء المقرّبين في مدينة كابا وايت، في إيرلندا.
وكان النجم قد وصل إلى إيرلندا على متن طائرة خاصّة، وحضر إلى مكان الجنازة في سيارة مرسيدس سوداء، مرتدياً بدلة سوداء قاتمة ونظارات شمسية سوداء اللون.
وكان قد وصف Jim حبيبته Cathriona، لحظة سماع خبر وفاتها، بأنها زهرة إيرلندية حسّاسة.
وساعد النجم الكوميدي أفرادَ العائلة والأصدقاء، الذين فاق عددهم الـ 200 شخص، على حمل نعش حبيبته السابقة فوق كتفه، اثناء طوافهم بها في المدينة، قبل أن يواروا جسدها في الثرى في مدافن كابا وايت.
وبعد الجنازة، شارك Jim Carrey متابعيه صورة للذكرى، جمعته بـ Cathriona، وعلّق عليها قائلاً: "لا يمكن أن يضيع الحب".
كانت Cathriona وايت ذات الـ28 عاماً قد أقدمت على الانتحار في منزلها، في لوس أنجلوس، بعد أن أثارت استغراب متابعيها على تويتر، عندما كتبت تعليقاً قبل 3 أيام، قالت فيه إنها تتمنى أن تكون قد استطاعت أن تنير حياة المقرّبين والعزيزين عليها.
ويُذكر أن Jim Carrey وCathriona White ينفصلان ويعودان بين الفترة والأخرى إلى بعضهما البعض. وذكرت تقارير صحافية أنهما انفصلا قبل فترة قصيرة من وفاة كاتريونا؛ الأمر الذي جعل بعض وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي يربطون بين سبب انتحارها وشائعة انفصالهما التي انتشرت.

 

وراء ثروة النجوم طفولة شاقّة وظروف قاسية

 

 
 

































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"