التحقيق بوجود طالبة سعودية مكممة ومخدرة في دورة مياه الجامعة

2 صور
فوجئ المسؤولون بإحدى كليات البنات في السعودية بوجود طالبة محتجزة في إحدى دورات المياه ومكبلة اليدين ومغطاة الرأس في مشهد غامض لم يعرف أسبابه .

تأتي تفاصيل الواقعة التي شهدتها محافظة المخواة عندما تلقت شرطة المحافظة بلاغًا من قبل أحد منسوبي فرع كلية العلوم الإدارية بالمحافظة يفيد بتلقيه اتصالاً من وكيلة فرع كلية البنات بمخطط الطناطنة ، تبلغ به عن وجود طالبة في الثلاثين من العمر تعرضت لربط يديها من الخلف بواسطة "لاصق وقطعة قماش ملفوفة على رأسها".

وعلى الفور توجهت الشرطة إلى موقع الحادثة للمعاينة ليجدوا الطالبة تجلس في الساحة الخاصة بالكلية وعلى يديها آثار اللاصق وبجوارها قطعة قماش بيضاء اللون.

وبعد التحقيق والبحث صرح الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح طراد لـ"سبق" أنه بسؤال الطالبة عما تعرضت له ذكرت أنّ هناك إحدى الطالبات كانت ترتدي عباءةً سوداء وقفازات قامت بربطها وتكميمها ومن ثم تخديرها .

وعن صحة قول الطالبة قال المتحدث الرسمي للشؤون الصحية بالباحة "محمد علي آل سليمان" لـ"سبق":" الحالة الصحية لطالبة كلية العلوم الإدارية بالمخواة مستقرة، ولا تعاني من أي شيء".

الجدير بالذكر أنّ السلطات الأمنية أكدت على إثر التحريات أنّ الطالبة تعرضت أكثر من مرة للإغماء داخل الكلية، وكان يتم استدعاء ولي أمرها للنقل إلى المستشفى، كما أكدت الشؤون الصحبة بالباحة أنّ المنديل الموضوع على فم الفتاة كان يحتوي بالفعل على مخدر، مؤكدًا أنّ الطالبة بصحة جيدة ومعافاة.

فيما تواصل الشرطة التحقيقات اللازمة لمعرفة أسباب تعرض الطالبة لذلك الاعتداء المبهم

من جانب آخر أكد المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الباحة الدكتور عبد الواحد بن سعود الزهراني أنّ مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبد الله بن محمد مخايش شكل لجنةً لزيارة الكلية وتقصي الحقائق في الواقعة.