ما حقيقة اقتباس مسلسل مريم أوزيرلي الجديد من قصة حب سمر ومهند؟

17 صور

انضم الممثل التركي محمد أسلانتوغ الشهير بسليم في مسلسل "قلوب منسية"، إلى فريق مسلسل "الشجاعة" الذي تغير إسمه إلى "رائحة العشق"، ليشارك مراد يلدريم الشهير بأمير ومريم أوزيرلي الشهيرة بالسلطانة هيام بطولته.
وسيؤدي فيه دور والد مراد يلدريم بالتبني، وسيدخل مع إبنه الذي تبنّاه ورعاه بمنافسة على حب امرأة واحدة، وسيحاول كل واحد منهما الفوز بقلبها دون الآخر.
ونص المسلسل يشبه إلى حد كبير نص المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع"، الذي حطم الأرقام القياسية بنسبة المشاهدة التركية والعالمية العالية، وحول إلى نسخة مكسيكية وقام ببطولته بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ وسيلتشوك يونتيم.
وكان دور عدنان بيك في "العشق الممنوع"، قد عرض على محمد أسلانتوغ ولم يقبل به هذا الأخير بإصرار عام 2007، رافضاً تقديم علاقات عاطفية مشوّهة حسب تعبيره.
وأدّى بعده باقتدار سيلتشوك يونتيم، وصوّر في موسمين من أواخر 2008 لنهاية 2010، فما الذي تغير الآن وجعل محمد يقبل دوراً سبق أن رفض مثله قبل سنوات ؟ وهل المال وراء تنازله عن مبادئه السابقة؟
هذه التساؤلات المبطنة بالإنتقاد أثارت استياء محمد أسلانتوغ وزوجته الممثلة أرزوم أونان، فاعترف عبر حسابه الشخصي على إنستغرام أنه كان مخطئاً في السابق حين رفض دور عدنان بيك، لأن الحياة غنية بهذه العلاقات غير المشروعة التي برزت في مسلسليّ "العشق الممنوع" و "ألف ليلة وليلة- ويبقى الحب"، ومن واجب الممثل تقديم الواقع بصدق لأنه جزء من الحياة التي يعيشها الإنسان.
واعترف أنه أجبر على الرد في وقت يعيش فيه مع إخوانه الأتراك ألم فقدان شهداء فقدوا حياتهم، جراء الإرهاب الذي تتعرض له تركيا.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"