جمال /مكياجك

مستحضرات باللون الزهري للتوعية بسرطان الثدي

خطر الإصابة بسرطان الصدر يُهدّد العديد من السيدات. من هنا، تنتج أغلبية العلامات التجارية مستحضرات تجميل باللون الزهري لدعم حملات التوعية ضد سرطان الصدر. إليك 5 مستحضرات مستوحاة من اللون الزهري.

1.تقدّم تويزرمانTweezerman مفتل الرموش باللون الوردي النيون، دعماً للحملة الوردية الخاصّة بالتوعية على سرطان الصدر. يتميّز المفتل بمقبض مريح ومقاوم للانزلاق، وبحشوة مصمّمة بشكل فريد من السيليكون لضمان رموش كثيفة وطويلة وغير متجمعة. وتتميّز الأداة بمظهرها الأنيق، لأنها مقابضها وحشواتها قد صممت باللون الوردي النيون الجذاب، الذي يمنحها المزيد من الأناقة.
مفتل الرموش " بريسيشن ان بينك نيون غريت غريب اي لاش كورلر وز شارم" Precision in Pink Neon Great Grip Eyelash Curler with Charm من تويزرمان Tweezerman
2. يعتبر ترطيب الشفاه ضرورياً في هذا الفصل، لا سيما مع تغيّر المناخ. إليك مستحضراً ثنائيّ المفعول، يجمع بين ترطيب الشفاه وتغذيتها، كما يمنحها لوناً مميزاً بالزهري، الذي يدعم حملة التوعية على سرطان الصدر.
ملمع الشفاه " بيبيدول ليب غلوس" Babydoll Lip Gloss من نارس Nars
3.إذا كنت تريدين أن تتميّزي بمكياج لافت، في هذا الشهر، ننصحك بتجربة الظلال الزهري بـ 3 تدرّجات مع اللون البني، من أجل الحصول على نظرة مثيرة.
ظلال عيون " Must Have ماست هاف" من جيفنشي Givenchy
4. اكتشفي تجربة جديدة من الانتعاش بنظافة لا مثيل لها، مع رائحة الزهور التي تفوح مع كلّ رغوة لتنعّم جسمك وتمنحك النظافة من جهة، والترطيب من جهة أخرى. هذا المستحضر صمّم بشكل خاصّ لدعم حملات مكافحة سرطان الصدر.
صابون " سينك بينك باس بوم" ThinkPink Bath Bomb من لاش Lush
5. تمثل هذه الرائحة البهجة والحيوية، بسبب احتوائها على الفراولة والمسك. وتحمل في قلبها العنبر واللوز، بالإضافة إلى القارورة المميزة التي ترمز إلى الأنوثة الكاملة.
عطر" فالانتينا" Valentina من فالانتينو Valentino

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X