أطلقي العنان لجمالك مع Silk Watercolor من Essie

بعد تجربت المجموعة الجديدة التي وصلتنا من essie ، أعجبتنا كثيراً الألوان الجديدة والمميّزة لهذا الموسم، وعلى هذا الأساس ننصحك بالإطلاع على جديد هذه الماركة:
تأثيرات رقيقة، درجات زاهية، جمال مطلق. تسرّ essie أن تعلن عن إطلاق مجموعة Silk Watercolor. بوصف essie قوة نافذة في مجال طلاء الأظافر، تجسّد هذه الألوان شغف الماركة بالفنّ والموضة والإبداع الذي لا يعرف الحدود. فهذه المجموعة المتوفّرة حصريّاً في الصالونات، تضمّ باقة من الألوان التي يمكن وضعها كطبقات ممزوجة الواحدة فوق الأخرى لتُشكّل ابتعاداً أنيقاً عن الألوان الكريمية التقليديّة وتضفي بعداً رقيقاً على باليت أي محترفة. أضيفي لمسة فنّية إلى تصاميم الأظافر مستوحاة من الرسّامَين سيزان وفان غوغ مع مستوى جديد تماماً من البراعة الفنّية الراقية. شفافية الألوان وإمكانية مزجها تحوّل تأثيرات الرسم المائي إلى نسمة في حين تمنح الدرجات الممزوجة الواحدة فوق الأخرى مجموعة لامتناهية من الألوان العميقة والمتناسقة.
تحمل هذه المجموعة غير المسبوقة المؤلّفة من تسعة ألوان، نفحة تستحضر إلى الأذهان أقمشة الحرير والشيفون المتهادية على ممشى صيحات الموضة وتطلق العنان للابداع والعبقرية داخل كلّ خبيرة تفنّن بالأظافر. تشجّع هذه التركيبة المشرقة خبراء التفنن بالأظافر على توسيع مجال تقنياتهم لتشمل تصاميم دقيقة وطرق تزيين جديدة. استُوحيت أسماء الألوان المائيّة هذه من لقاء رائع بين عالمي الفنّ والموضة، وهي بالتأكيد ستكونّ بريشتها بداية صفحة جديدة في تاريخ فنّ طلاء الأظافر.
لقد عشقت طلاء art new-beau، ضمن مجموعة Silk Watercolor من essie. مع كلّ ضربة ريشة من blush-stroke، أبتكر تأثيراً مدهشاً وجديداً كما أستمتع بطلاء muse, myself. أمّا التصاميم الغرافيكية من طلاء pen & inkyفتفيض إبداعاً وتميّزاً. ومن المؤكّد أنّ النساء رفيعات الذوق سيحببن طلاءlove sheen وسيعجبهنّ أيضاً طلاء highest bidder. وفي النهاية، يثبت طلاء point of blue الأنيق بلا أدنى شكّ أنّ مجموعة الألوان الرقيقة هذه تجذب الأنظار للغاية، شأنها شأن no shrinking violet. ما مصدر وحيي؟ جلّ ما أحتاج إليه هو طلاء white page وessie ومخيّلتي.

ستصبح مجموعة Silk Watercolor 2015 متوفّرة بدءا من سبتمبر 2015 في جميع الصالونات.
تأسّست ماركة cosmetics essie التي تستخدمها جميع صالونات العناية بالأظافر في الولايات المتحدة الأمريكية منذ العام 1981 على يد Essie Weingarten الرائدة في مجال الألوان في مدينة نيويورك. كسبت ماركة essie محبة العميلات نظراً لاعتمادها أسلوباً مبتكراً في تطوير طلاءات للأظافر تحمل أسماءً جذابة وذكية بحيث ساهمت في إرساء معايير جديدة ضمن فئتها.