بعد أنابيلا هلال هل ينضم معين شريف إلى برنامج "ديو المشاهير"؟

8 صور

بعد انتشار خبر عن إمكانية مشاركة الفنان معين شريف في لجنة تحكيم برنامج "ديو المشاهير"، أعلن معين أنه لا يزال يدرس عرض محطة MTV .
وأوضح معين في دردشة مع "سيدتي نت" بأنه لم يبد موافقة نهائية حول العرض، وأضاف "المشروع الذي عرضته عليّ المحطة لا يزال قيد الدرس، ومشكلتي تكمن في ضيق الوقت، ولم أتوصل حتى الآن إلى قرار حاسم حول مشاركتي من عدمها في البرنامج".
في موسمه الجديد، الذي نالت محطة MTV حقوق عرضه على شاشتها، بعد ثلاث مواسم متتالية، عرضتها شاشة تلفزيون LBCI، ستتولى المذيعة أنابيلا هلال مهمة تقديمه، بعد أن هجرت محطة MBC وبرنامج "آراب أيدول" ، اللذين كانا لهما دوراً كبيراً في إكسابها شهرة عربية.
وقد تولت تقديم "ديو المشاهير" على مدار موسمين متتاليين، ملكة جمال السابقة دينا عازار، قبل أن تترك البرنامج فجأة لأسباب خاصة، وتوكل الهمة إلى مذيعة "ستار اكاديمي" هيلدا خليفة.
على مستوى الشكل والمضمون، يشبه "ديو المشاهير" إلى حد ما، برنامج" شكلك مش غريب" ، حيث يتبارى المشاهير فيما بينهم، للربح وكسب المال، لهدف إنساني، وفي نهاية البرنامج يتبرّع الفائز في البرنامج، بالجائزة المادية إلى إحدى الجمعيات الإنسانية.
بعد مرور ثلاث سنوات على غيابه، وبعد عرض ثلاث مواسم منه، فازت فيها على التوالي، نادين الراسي وماغي بو غصن وطوني أبو جودة، هل تكسب محطة MTV الرهان من خلال برنامج "ديو المشاهير"، وهل يؤمن لها نسبة مشاهدة عالية، بعد أنت أصبحت برامج المنوعات الفنية الخفيفة، ضرورة لا بد من توفرها في كل موسم تلفزيوني جديد؟

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"