اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"أمنا رويحة الجنة" أفضل مسلسل درامي خليجي في استفتاء "سيدتي" لرمضان 2015

7 صور

فاز المسلسل الإجتماعي "أمنا رويحة الجنة" بجائزة أفضل مسلسل درامي خليجي في استفتاء مجلة "سيدتي" وموقع "سيدتي نت" الأوسع عربياً لرمضان 2015.

ونسبة المشاهدة العالية جداً التي حققها المسلسل الإجتماعي الخليجي "أمنا رويحة الجنة" الذي كتبت نصه هبة مشاري حمادة، وأخرجه محمد القفاص وعرض على قناة الـ mbc التي شهد فريق العمل بنفسه أن عرض هذا المسلسل على شاشتها يضمن له نجاحه بنسبة 50%، مما أهّله لاهتمام ملايين المشاهدين العرب الذين أعجبوا بمضمونه حول معاني الأمومة وأوصل فكرة أصول تقديس الأم واحترامها حتى لو أخطأت حتى لا نخسر محبتها ولا الجنة التي نكسبها حال كسبنا رضاها عنا، وأداء أبطاله: سعاد العبد الله،وهند بلوشي وفاطمة الصفي وأسمهان توفيق ونخبة نجوم الخليج الشباب ساهم أيضاً في نجاحه.

وفوزه في استفتاء "سيدتي" شهادة تقدير جماهيرية له من ملايين المشاهدين المتابعين له الذين أعجبوا بالجهد الإبداعي المبذول من فريقه، بدءاً من مؤلفته هبة مشاري حمادة مروراً بمخرجه: محمد القفاص،انتهاءً بنجومه وفنييه وعلى رأسهم بطلته الفنانة القديرة سعاد العبد الله التي حشد معها نخبة من أبرز نجوم ونجمات الخليج الشباب.

واحتضان سعاد العبدالله لهم كأم في هذا العمل جعلنا نستحضر لا شعورياً،إحتضان فاتن حمامة للنجمتين الصاعدتين آنذاك نيللي كريم وغادة عادل وأيضاً أحمد الفيشاوي في مسلسلها الجميل "وجه القمر".

فشعاع الخبرة والموهبة الساحر حين يمس مواهب شابة يضيء الشاشة بنهر من الإبداع والجمال الفياض بلا حدود ويخلق جمالاً درامياً ساطعاً كوجه القمر على الشاشة الصغيرة.
وتتقدم "سيدتي" من أسرة مسلسل "أمنا رويحة الجنة" بالتهنئة وتتمنى لهم دوام النجاح والتقدم.

تابعوا أيضاً:
أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"