أزياء /عبايات وأزياء خليجية

سيدات دبي يتألقن بالعبايه في عروض فاشن فورورد

انتهت عروض فاشن فورورد المقامة في مدينة دبي مؤخرًا بعد أن ضمت العديد من العروض الجذابة من مصممين خليجيين وعرب، وقد جذبتنا إطلالات الحضور المتألقات في صور نشرها موقع Style Arabia بتنسيقات عصرية أنيقة شاهدنا من ضمنها بعض العباءات العصرية.

تنوعت عباءات الحضور بين التصاميم البسيطة والمريحة باللون الأسود مع تفاصيل ناعمة بألوان مشرقة، كإحدى السيدات التي اختارت عباءة سوداء بتفاصيل خضراء بسيطة، بينما شوهدت تصاميم عصرية رائعة ومختلفة في العديد من الإطلالات، كالعباءة البنفسجية الأنيقة مع الطرحة البيضاء والتصميم العصري البسيط باللون الكحلي الجذاب في إحدى الإطلالات .

هل تطغى درجات البني على اللون الأسود في العباءة الخليجية؟أعجبنا بالإطلالات المشرقة بالعباءات ذات الألوان الفاتحة كالعباءة البيضاء الناعمة التي ارتدتها المدونة تمارا القباني، والعباءة ذات اللون البيج الناعم في إطلالة أخرى لإحدى الحاضرات .
لم تغفل سيدات الخليج الأنيقات عن تنسيق عباءاتهنّ بطرق جذابة ومختلفة، فأضفن لها الأحذية والحقائب ذات التصاميم الأنيقة والمجوهرات اللافتة لتكتمل الإطلالة من جميع النواحي. شاهدي معنا أجمل الإطلالات بالعباءات الخليجية من حضور عروض فاشن فورورد في موسمه السادس .

يعجبك أيضاً: 

صيحة "المونوكروم" لأجمل تصاميم العبايات!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X