بالفيديو.. "طلاب سعوديون يتصلون بآبائهم ليقولوا لهم "أحبك "

2 صور
لا ننكر جميعًا أنّ الحب بداخلنا لآبائنا متأصل داخل قلوبنا ولكن قد لا نعبر عنه بالقول، بل نقدم الكثير من الأفعال التي تدل على محبتنا لهم، وعلى الرغم من ذلك فإنّ كلمة الحب التي تصدر من القلوب ليسمعها الآباء تترك أثرًا بلاغًا في نفوس الاثنين.

وقد عمد معلم سعودي إلى لفت نظر طلابه إلى قوة محبتهم لآبائهم من خلال اتصال بسيط من كل طالب يقول به لوالده "بابا أحبك " ليفاجأ الطلاب بردود آبائهم المليئة بالحب والشغف والدعاء.

جاء ذلك خلال فعاليات برنامج "لحظة وفاء" الذي أقامه مجمع المودة المسائي لطلاب المرحلة الابتدائية، كسراً لحاجز الجفاء وري العواطف بين الطلاب وآبائهم، حيث قام المعلم بالاتصال بآباء طلابه ليخبر كل منهم والده بأنه يحبه.

وسجل المقطع المصور لحظات الطلاب وردود أفعالهم قبل الاتصال وأثنائه حيث غلبت الدموع بعض الطلاب لينهالوا بالبكاء، فيما شعر آخرون بالخجل والاستحياء، وكان البعض واثقًا سعيدًا بما يقدم عليه والابتسامة لا تفارقه.

فيما علق المتابعون على المقطع في مواقع التواصل الاجتماعي مؤيدين لحظة الوفاء هذه التي قام بها المعلم، مؤكدين أنّ كلمات الحب إن تعود الأبناء والآباء على التعبير بها بصورة مستمرة ومن حين لآخر داخل أركان المنزل ستعم المحبة والمودة والبر بين الأبناء والآباء ، فيما علق آخرون مشيرين إلى أنّ الأبناء يعيشون في زمن تمر بهم الأيام والحياة سريعًا فهم متعطشون لسماع كلمات الحب والحنان من آبائهم ليزيدوا من أواصل المحبة فيما بينهم ..

ولمشاهدة المقطع المصور ما عليكم إلا زيارة الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?time_continue=56&v=uFFmAd_W0Tw