سعودية تخلع زوجها بسبب خيانتها على مواقع التواصل الاجتماعي

2 صور
مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي تطورت أشكال الخيانات الزوجية وتعددت، لتصبح المواقع الإلكترونية خطراً يهدد الحياة الأسرية، بعد أن أصبحت التجاوزات في الخيانات ووقائعها تزداد يومًا بعد يوم والتي أصبحت أسهل مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي.

ومؤخرًا لجأت سيدة سعودية إلى طلب الخلع من زوجها بعد أن عانت معه بسبب خياناته المستمرة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت التفاصيل وفقًا لـــ "صدى" بأنّ زوجةً من منطقة جازان على مدار خمس سنوات تمكنت من كشف حقيقة وجه زوجها الآخر وإقدامه على خيانتها مع عدد من الفتيات، وأنه على علاقة مباشرة معهنّ عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، و"الواتساب"، ولديه أرقام نسائية محفوظة .

عليه قررت إنهاء معاناتها مع الزوج الخائن الذي لم يتعظ في كل مرة تكشفه بها لتقدم على طلب الخلع منه .

وقالت مصادر أنّ قرار السيدة برفع دعوى الخُلْع لا رجعة فيه، كونها_ كما أكدت_ عانت الكثير من أساليب خداع زوجها وليس لديها الاستطاعة العيش معه.

يشار إلى أنّ العديد من الدراسات الاجتماعية أكدت أنّ ارتفاع حالات الخيانات الزوجية زاد مع مواقع التواصل الاجتماعي حيث كشفت مؤسسة مؤشر الإنترنت العالمي في لندن أنّ الخيانة هي العنوان الصارخ للعلاقات التي تتم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على الإنترنت وعلى أجهزة الهواتف الذكية المخصص.

وأوضحت الدراسة عن السبل التي فتحها الإنترنت أمام الراغبين في الخيانة الزوجية، وكان موقع فيسبوك في مقدمة المواقع التي تسببت في الطلاق يليه موقع تويتر وغيرها، وهو ما يعني أنّ الإنترنت دخل في قائمة أهم مسببات الطلاق..