عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

خططي بنفسك لزفاف فخم لا ينسى

زفاف رومانسي لا ينسى
صممي الطاولات والكراسي
حددي تاريخاً لزفافك لا ينسى
زينة زفاف
زينة زفاف

حفل الزفاف هو احتفال بالحبّ الذي يجمعك بزوجك. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحويل هذه المناسبة إلى حفلة مذهلة أيضاً. اخترنا لك عناصر عدّة تساعدك على التخطيط لزفاف ضخم ورائع:
أرسلي دعوات جميلة
دعوات حفل زفافك هي أول مؤشر إلى نوع حفل الزفاف الذي ستقيمينه؛ لذا لا تفوّتي فرصة إخبار ضيوفك بشكل جميل بيوم الزفاف. الخيار الذي يعكس ذوقك الخاصّ هو طريقة رائعة لإخبار الأصدقاء والعائلة بما يمكن توقّع رؤيته في الحفل.
اختاري مكاناً رائعاً
سواء أكنت تريدين إقامة الحفل في مكان بعيد أو في بلدتك، يبقى من الضروري لمكان حفل الزفاف أن يكون متوافقاً مع ذوقك، وأن يحقق كلّ خططك. والمعنى: إذا كنت تريدين إقامة حفلة عصرية جداً، فمن المناسب إقامتها في حظيرة مجدّدة ورومانسية.
قومي بلفتة ملحوظة، وأنت تسيرين في الممر، ستكون كل الأنظار متجهة إليك في يوم زفافك. ولكن هناك بعض الطرق التي تضمن أن يكون دخولك إلى الحفل مهيباً جداً: هيّئي الأجواء بموسيقى رائعة، واختاري إضاءة فريدة، وارتدي فستان زفاف مميّزاً.
أنفقي بسخاء على الإضاءة
الإضاءة هي جزء مهم من أيّ حفل، ولكنها مهمّة بشكل خاصّ للحفل الذي ستكون فيه الصور جزءاً كبيراً من الحفل. وسواء أكان ذلك لحفل الزفاف أو لحفل الاستقبال، من الجدير الاستثمار في اختيار إضاءة فريدة أو رومانسية تضفي الإثارة على الصور.
اختاري الديكور المثير للدهشة
ليس من المستغرب أن هناك الكثير من الطرق التي يمكنك بها تزيين مكان حفل الاستقبال. ولكن اختيار أمور غير متوقعة ستجعل الحفل أكثر روعة. لا شك في أنّ الأضواء الوامضة والفوانيس جميلة!
اختاري زهوراً مذهلة
من باقة الزهور التي تحملينها في يدك، إلى الزهور في حفل الزفاف وديكور مكان الاستقبال، يبقى الإنفاق بسخاء على شيء أكثر إذهالاً من مجرّد حزمة عادية من الورود. التفاصيل الجميلة مثل غطاء الموائد الممتد من الزهور، أو جدار الزهور، أو باقة الزهور الجريئة، كلها تفاصيل ستبرز في أذهان الأصدقاء والعائلة بعد وقت طويل من الحفل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X