أزياء /إطلالة النجمات

فساتين ناعمة استوحيها من النجمات في حفل CFDA

مثل كل عام في هذا الوقت، يقام حفل توزيع جوائز CFDA لتكريم المبدعين في عالم الموضة والأزياء، ويحضر الحفل إلى جانب مصممي وعارضات الأزياء عدد من ألمع النجوم والنجمات، ويختارون لهذه المناسبة كونها تتعلق بالموضة إطلالات عصرية، ومبتكرة. غير أن حفل هذا العام كان عنوانه الإطلالات الناعمة.

حيث رأينا النجمات وقد تألقن بتصاميم مميزة وفساتين ناعمة قصاتها بسيطة وغير متكلفة، وأكثر الإطلالات التي لفتتنا كانت للممثلة الشابة "أماندا سايفرد" Amanda Seyfried التي اختارت فستاناً أبيض من توقيع دار "جيفنشي" Givenchy ناسبها بشكل كبير. كما أحببنا إطلالة عارضة الأزياء الألمانية "طوني غارن" Toni Garrn حيث اختارت فستاناً أزرق وصل طوله حد الركبة مع حذاء صيفي بربطات. 

فساتين سهرة مذهلة، استوحيها من نجمتك المفضلة!

الممثلة المخضرمة "ديمي مور" Demi Moore أحسنت اختيار إطلالتها التي كانت عبارة عن فستان أسود حمل توقيع المصمم "زاك بوزن" Zac Posen الذي رافقها للحفل، كما أعجبتنا إطلالة عارضة الأزياء "كارلي كلوس" Karlie Kloss المنعشة بفستان باللونين الأخضر والأبيض.
في المقابل، كان هنالك بعض الإطلالات الكارثية مثل "اللوك" الكامل باللون الأسود الذي اختارته المغنية الشابة "لورد" Lord، كما الفستان مع الحذاء المزين بالريش الذي قررت المغنية "زندايا" Zendaya حضور الحفل بهما. 

ننصح النجمات بعدم المبالغة واعتماد الأسلوب الأنثوي الذي يناسبهن بطريقة أفضل وأكثر رقياً.

سيعجبك أيضاً:

ماذا ارتدت كيم كارداشيان والنجمات في حفل InStyle؟

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X