اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

افتتاح فندق سويس هوتيل الشارقة

4 صور
افتتحت مجموعة "سويس بل هوتيل انترناشيونال" أول فندق لها في إمارة الشارقة، وهو "سويس بل هوتيل الشارقة"، ما زاد عدد أعمالها في الشرق الأوسط، إلى 12 فندقاً ومشروعاً فندقياً.
وقام "جافين فول" رئيس مجلس ادارة مجموعة "سويس بل هوتيل انترناشيونال" بإفتتاح الفندق الجديد، وصرح قائلاً: "هذا هو فندقنا الثالث في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد "سويس بل هوتيل الكورنيش" و"سويس بل هوتيل غنتوت" بأبوظبي، ونحن سعداء لجلب الخبرة والإحتراف الى هذه السوق النشطة للغاية".
وأضاف: "سنكون الآن جزءً من الشارقة، المدينة التي استثمرت موارد مالية كبيرة في بناء تراث ثقافي قوي، وأختيرت من قبل اليونسكو" كعاصمة للثقافة العربية في عام 1998، ولذلك فإننا سنضمن المحافظة على المعايير الدولية وإبراز الضيافة المحلية العريقة."
من جانبه قال نويل مسعود، نائب رئيس مجموعة "سويس بل هوتيل انترناشيونال"، للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط: "إن سويس بل هوتيل الشارقة يعدّ إضافة نوعية لسوق السياحة في إمارة الشارقة، التي نسعد بالعمل فيها بإعتبارها إمارة الثقافة والفنون والآداب والتسوق والعطلات العائلية".
وأشار إلي أن المجموعة "سوف تواصل النمو في دولة الامارات، والمنطقة الخليجية والعربية خلال المرحلة المقبلة لمواكبة إحتياجات السوق الهائل في الخليج والشرق الاوسط".
ويقع هذا الفندق الذي كان في السابق "روتانا الشارقة" في موقع مثالي في قلب المدينة، على مقربة من منطقة الفنون والتراث وسوق الرولة، وبالقرب من الشاطئ الرملي في الشارقة وعجمان.