أزياء /اكسسوارات

أحذية البوت هي خيارك الأمثل لموسم الشتاء

نحرص على الاستعداد للأجواء الباردة مع إقبال موسم الخريف والشتاء من كل عام، فنبحث عن الخامات الشتوية والتصاميم الدافئة، ولأننا نعي تمامًا أهمية الأحذية والإكسسوارات في إطلالتك قررنا أن نستعرض معك تصاميم أنيقة لأحذية البوت الشتوية لموسم خريف وشتاء هذا العام .
تتنوع أطوال أحذية البوت من تصميم لآخر، فإن كنت من عشاق الإطلالات الجريئة والعصرية ننصحك باختيار البوت الذي يصل للركبة، أما إن كنت ممن يبحثن عن إطلالة كلاسيكية ناعمة فننصحك باختيار البوت القصير الذي يغطّي الكعب مع كعب عالٍ ليعطيك إطلالةً أنثويةً وأنيقةً.
كما حرصنا على التنويع في خياراتنا المقدمة أعلاه، فعرضنا تصاميم مختلفة منها: المخرم، والمزيّن بالأحزمة الجريئة، ومنها ما يعطي إطلالة السبعينات الدارجة هذه الفترة بالشراشيب الجذابة .

هل كانت فساتين نيكولا جبران الخيار الأفضل لنجوى كرم؟
احرصي بدورك على اختيار الحذاء المناسب للإطلالة المناسبة، فللإطلالات النهارية والأعمال التي تتطلب المشي والتنقل اختاري بوت بكعب قصير حتى لا يعيق حركتك، بينما يمكنك اختيار ما يحلو لك لإطلالتك المسائية أو للقاء الصديقات في نهاية الأسبوع على سبيل المثال، وتذكري أنّ الحذاء لمسة كافية ليضفي سحرًا لإطلالتك البسيطة فخذي الوقت الكافي لاختيار الحذاء الأمثل.

 

سيعجبك أيضاً: 

فساتين سهرة مذهلة، استوحيها من نجمتك المفضلة!

فساتين ديور تزين إطلالات النجمات

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X