"دودج رام 1500" هدية سيتي سنتر الفجيرة في احتفالاته

3 صور
في إطار احتفالاته بمرور عشرين عاماً على إنطلاق علامة "سيتي سنتر"، يقوم "سيتي سنتر الفجيرة" بحملة ترويجية تستمر شهرين، يمنح فيها الفرصة لعشاق السيارات الفوز بسيارة "دودج رام 1500" شهرياً.
وتستمر الفعاليات حتى 20 ديسمبر المقبل حيث تُقام إحتفالية بمشاركة "ڤوكس سينما"، ومركز الترفيه «ماجيك بلانيت» والعديد من متاجر التجزئة المعروفة في "سيتي سنتر الفجيرة"، من أجل إسعاد مرتادي السينما خاصة الأطفال، وجميع المتسوقين، وسيتأهل المتسوقون الذين يزورون «سيتي سنتر الفجيرة» مرتين في الأسبوع نفسه لفرصة الفوز بجوائز فورية، منها قسائم تسوق، وتذاكر سينما، وتذاكر ألعاب ممتعة وشيقة.

وبهذه المناسبة، أكد محمد الريس، مدير "سيتي سنتر الفجيرة" "نحن حريصون على مكافأة المتسوقين المواظبين على إرتياد سيتي سنتر الفجيرة، من خلال تجربة الحياة العصرية المتميزة والفعاليات الترفيهية الشيقة، في إطار إحتفالاتنا بمرور عشرين عاماً على انطلاقة علامة سيتي سنتر، أطلقنا هذه الحملة الترويجية الخاصة".
وبالإضافة إلى ذلك، يستضيف "سيتي سنتر الفجيرة" في 20 نوفمبر الفنانة الخليجية المميزة "بلقيس أحمد فتحي" في حفلة غنائية حية، كما سيتم أيضاً في نفس اليوم، الإعلان عن أول فائز بالسحب الكبير على سيارة «دودج رام 1500».