أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات مبهرة لنجوى كرم في برنامج "ديو المشاهير"

بدأ عرض برنامج ديو المشاهير، الذي يتنافس فيه نجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي فيما بينهم على الغناء، ليفوز أحدهم في النهاية، بمبلغ مالي يتبرّع به للجمعيّات الخيريّة. وفي حلقة يوم أمس، أطلّت شمس الأغنية "نجوى كرم" كضيفة في البرنامج بإطلالات مبهرة ورائعة، أضاءت بها المسرح كعادتها.

نوال الزغبي في ملابس عصرية تظهر دلالها أكثر فأكثر

وقد اختارت ثلاث إطلالات مختلفة من ناحية الألوان والنمط. ففي الإطلالة الأولى، تألّقت نجوى بفستان أبيض مكشوف الأكتاف، وله رداء طويل، وتزيّنت بأقراط ماسيّة، فبدت فيه كالملكات الرومانيّات. وقد حمل الفستان توقيع مصمّم الأزياء المفضّل بالنسبة إليها "نيكولا جبران".
أما الإطلالة الثانية فكانت براقة وعصرية، في فستان قصير من الترتر الملوّن، حمل أيضاً توقيع "نيكولا جبران". وقد اختارت معه نجوى حذاءً باللون الأسود، واكتفت بأقراط ناعمة للزينة.
أما الإطلالة الثالثة فكانت عبارة عن فستان أزرق بسيط التصميم بأكمام طويلة، مشكوك بالكريستال البراق على طوله بالكامل، فبدت فيه غاية في الرقيّ والأناقة.
وقد شاهدنا نجوى قبل ذلك في إطلالات عصرية بالجينز، أثناء التدرّب على المسرح، قبل عرض الحلقة. وقد اتسمت تلك الإطلالات بالنمط الشبابي، وناسبتها بشكل كبير، خصوصاً أنها لم تبالغ فيها.
إن كان لديك سهرة مقبلة، فبإمكانك أن تستوحي من إطلالات نجوى كرم في برنامج "ديو المشاهير".
شاهدي الصور، وأخبرينا إن أعجبتك الإطلالات كما أعجبتنا نحن!

 

سيعجبك أيضاً:

أحدث إطلالات نانسي عجرم بين الأسود والأبيض، لكن أيّهما أجمل؟

قفاطين مغربية وفساتين ناعمة تزين إطلالات شذى حسون

 
 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X