مشاهير /مشاهير العالم

أجمل سيلفي لنجوم بوليوود لهذا الأسبوع على انستقرام

يتشارك نجوم بوليوود أجمل صور السيلفي على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً على موقعيّ إنستقرام وتويتر. وعلى الرغم من أعمالهم الكثيرة وانشغالهم في تصوير أفلامهم، إلا أنهم يبقون على تواصل مستمر مع متتبّعيهم من خلال مشاركتهم الصور والتعليقات على أسئلتهم.

لنلقي نظرة على أفضل صور السيلفي لنجوم بوليوود على انستقرام لهذا الأسبوع

1- شاروخان يلتقي نجمة التنس Saina Nehwal في حيدر أباد خلال تصوير فيلمه الجديد" Dilwale" . وبعد محادثة شيقة بينهما، أخذ خان صورة سيلفي مع Nehwal ونشرها على حسابه الخاص في انستقرام.

2- نشرت Arpita Khan ،شقيقة النجم سلمان خان، صورة جميلة له على انستقرام، خلال تواجده في مهرجان Ganpati Visarjan 2015 وهو يرقص.

3- صورة مميزة علّق عليها محبو النجم الهندي Shahid Kapoor كان نشرها على انستقرام إلى جانب والده Pankaj Kapoor وزوجته Mira Rajput.

4- بعد المفاجأة التي تلقتها النجمة بريانكا شوبرا خلال تواجدها في مونتريال بحضور والدتها Madhu Chopra وشقيقها Siddharth ، قامت بنشر صورة سيلفي معهما على انستقرام.

5- صورة مميزة تمّ اختيارها بين أفضل صور سيلفي نجوم بوليوود على انستقرام خلال الاحتفال بعيد ميلاد النجمة كارينا كابور إلى جانب زوجها سيف علي خان وأرميتا أرورا وصديقاتها في قصر Pataudi.

6- نشرت النجمة Athiya Shetty صورة طريفة مع النجم Sooraj Pancholi على حسابها الخاص في انستقرام وأرفقتها بتعليق: "على الرغم من شقاوته، إلا أنني سأفتقد التعامل معه."

7- نشر النجم Tiger Shroff صورة جريئة على موقعه الخاص في انستقرام عارضاً عضلاته القوية.

8- سيلفي جميلة نشرها النجم رانفير سينغ إلى جانب حبيبته النجمة ديبيكا بادوكون خلال تصوير فيلم "Bajirao Mastani " في بيون.

 

 

 
 

























































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

X