اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

Mermicornhair أجدد طريقة لـ صبغ الشعر والنتيجة مذهلة!

16 صور

بعد أن انتشرت موضة صبغ أطراف الشعر، تعددت طرق تنفيذها. فبعد استخدام ورق الألومينيوم، ثم أوراق القطن، ها هي صيحة جديدة تحتلّ مواقع التواصل الاجتماعي، وتسمّى Mermicornhair، وترتبط بوضعيّة الجلوس، وتعتمد على لوحات زجاجية. أحبّ الجمهور هذه الطريقة نظراً لجمال خطواتها ونتيجتها المذهلة. تابعي هذا الموضوع، واكتشفي تفاصيل تطبيق Mermicornhair وستتفاجئين بالنتيجة:

قد يعجبك: بالفيديو: تسريحة جانبية للشعر الطويل بدقيقتين

قلبت هذه الطريقة مفاهيم تخصيل الشعر؛ فبدلاً من أن تجلسي على الكرسي، وفق الطريقة التقليدية، إليك لوحة مثبتة على حافة الطاولة، حيث تضعين رأسك فوقها بشكل ينفلش شعرك على اللوحة، ما يسمح لمصفّف الشعر النظر بدقة إلى كلّ الخصلات وتقسيمها بشكل دقيق. وبعدها، يبدأ مصفف الشعر بوضع الصبغة على كلّ خصلة بواسطة الفرشاة. بعد ذلك، تُفلش هذه الخصل على اللوحة الزجاجية على شكل خطوط أفقية تنبثق من الرأس. هذه الوضعية تسمح للّون بأن يذوب بسرعة وبدقة من الأعلى إلى الأسفل، ما يسمح لمصفف الشعر باعتماد الألوان الثلاثية الأبعاد.

أما إذا أردت تحقيق أشكال مختلفة على أطراف الشعر، فننصحك بوضع الألوان التي تريدينها على اللوحة، افردي الشعر عليها، واجعليه خصلاً بواسطة الفرشاة لجعل الصبغة تتسرب إلى الجانب العلوي.

تابعي هذا الفيديو لمزيد من التفاصيل حول هذه الطريقة:

 

 

 

تابعي أيضاً:

تسريحات ذكية تخفي عيوب الشعر الخفيف

بلوتوكس: لشعر نظيف وصحي بـ 1500$

عصير البصل لـ شعر طويل على غرار جيهان فارس